المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ سقطرى وعدد من أبنائها يزورون جبهة وادي أبو جبارة (صور)

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

قام محافظ سقطرى الشيخ هاشم سعد بن عايود السقطري وعددا من ابناء سقطرى الاحرار بزيارة ميدانية للجبهات خاصة مسرح عملية نصر من الله وادي ابو جبارة.

وأكد محافظ سقطرى في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية :” لم نتمالك انفسنا ونحن في منازلنا وخلف المكاتب عند مشاهدة بطولات الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات وخاصة تلك العملية التي لامثيل لها في القرن الحادي والعشرين عملية نصر من الله ومشاهدة تلك المواقف البطولية فيها فرفضنا البقاء في منازلنا كما الخوالف وتحركت مشاعرنا قبل اجسادنا لساحات الوغى”.

 

وقال السقطري : “طارت ارواحنا شوقا للوصول الى ميدان الشرف والنصر وتحرك معي بعض من ابناء سقطرى وقمنا بزيارة جبهة وادي ابو جبارة والجبهات الامامية في نجران وشاهدنا مالم يعرض على شاشات التلفزة انه آلله العلي القدير من حقق هذا الانتصار على تلك الترسانة الضخمة من المعدات امام البندقية”.

وافاد السقطري أن  هناك عزيمة اشد من الجبال تحركت في هذه العملية هي عزيمة اليمني فبمجرد ان ترى مسرح العملية وحجم الغارات التي قصف بها الجنون السعودي تعي ان الارادة الصلبة لم تتردد في تحقيق النصر وان المقاتل اليمني اسد ان خرج من عرينة اجتاح كل مكان حاول ان يطال كرامته وشموخه ولفت السقطري الى ان مئات المدرعات كانت مترامية محترقة اصبحت متحف حربي للبطولات اليمانية ولن ينام المعتدي قرير العين بعد مشاهدتها وسيعيد حساباته في خوضه هذه المعركة الخاسرة مع شعب لا يقبل ان تخدش كرامته بكلمه.

 

وأشاد السقطري بالتقدم الكبير في التكتيك القتالي لأبطال الجيش واللجان الشعبية التي اصبحت طريقة قتالهم مدرسة جديده تدرسها الأجيال القادمة.