المصدر الأول لاخبار اليمن

صواريخ حرارية وقذائف شديدة الانفجار تستهدف مطار شبوة

// شبوة // وكالة الصحافة اليمنية//   شنت مليشيات الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات اليوم الأحد هجوما عنيفا بمختلف أنواع الأسلحة على مطار عتق ومواقع عسكرية تابعة لقوات المستقيل “هادي” وحزب الإصلاح في محافظة شبوة، جنوبي شرقي اليمن.   مصادر محلية ذكرت أن مليشيات الانتقالي شنت هجوما على مطار عتق استخدمت فيه قذائف صاروخية شديدة الانفجار، […]

// شبوة // وكالة الصحافة اليمنية//

 

شنت مليشيات الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات اليوم الأحد هجوما عنيفا بمختلف أنواع الأسلحة على مطار عتق ومواقع عسكرية تابعة لقوات المستقيل “هادي” وحزب الإصلاح في محافظة شبوة، جنوبي شرقي اليمن.

 

مصادر محلية ذكرت أن مليشيات الانتقالي شنت هجوما على مطار عتق استخدمت فيه قذائف صاروخية شديدة الانفجار، بالتزامن مع هجوما آخر استهدف ثكنه عسكرية تابعة لقوات “هادي” بالصواريخ الحرارية في مديرية رضوم.

وكانت مليشيات الانتقالي قد صعدت مؤخرا من هجماتها ضد قوات “هادي” والإصلاح في شبوة بعد تكبدها خسائر فادحة عقب معارك مع قوات هادي خلال الشهر الماضي.

 

وتحاول مليشيات الانتقالي التابعة للإمارات استعادة شبوة، التي تشكل أحد أهم حقول وهضاب إنتاج النفط في محاولة لكسر الحصار الذي تفرضه عليها قوات “هادي” الممولة من السعودية وتحاول اجهاض طموحها بالسيطرة على عدن.

 

 

قد يعجبك ايضا