المصدر الأول لاخبار اليمن

قحيم يتفقد عدد من القطاعات الصحية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم صباح اليوم الأحد عدد من القطاعات الصحية بمديرية بيت الفقيه.

واطلع قحيم خلال زيارته لمستشفى بيت الفقيه الريفي على سير العمل ومستوى الخدمات الصحية التي يقدمها للوافدين إليه من أبناء المديرية والمديريات المجاورة.

و دشن خلال جولته لعدد من الأقسام والعيادات بالمستشفى العمل بمركز الطوارئ ومعالجة سوء التغذية والذي نفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية بدعم من منظمة الإنقاذ الدولية وأستمع من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبد الله حمودي إلى الخدمات التي سيقدمها المركز وما تم رفده به من أجهزة ومعدات طبية وكوادر صحية.

وأشاد قحيم بجهود السلطة المحلية بالمديرية في افتتاح مثل هذه المراكز  النوعية وتعزيز أداء القطاع الصحي وتحسين خدمات المراكز الصحية في كافة العزل والقرى الواقعة في إطارها ومواجهة مرض سوء التغذية المنتشر في كثير من المناطق جراء الحصار الجائر والظروف الصعبة التي فرضها العدوان وتصعيده على المحافظة وحث القائمين على مكتب الصحة والمستشفى بالمديرية على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات والرعاية الصحية ومواجهة الأمراض الوبائية مشيدا بصمود القطاع الصحي رغم الظروف الصعبة جراء العدوان.

إلى ذلك تفقد القائم بأعمال المحافظ سير العمل والخدمات التي يقدمها المركز الصحي بالحسينية واستمع من القائمين عليه إلى أهم احتياجاته والمشاكل التي تواجه الكوادر الصحية العاملة فيه ووجه الجهات المختصة بإيجاد حلول لها وتوفير الاحتياجات التي يتطلبها وبما يضمن عدم توقفه عن العمل.

كما أطلع  قحيم على الأعمال الجارية في تأهيل المبنى الجديد لمركز الغسيل الكلوي وعلاج السرطان بالمديرية على نفقة فاعل خير وأستمع من القائمين على التأهيل نسبة الانجاز في المبنى والدور الذي سيلعبه مع افتتاحه في خدمة مرضى المديرية والتخفيف من معاناتهم، مؤكدا على أهمية استكمال تنفيذه وتشطيبه وفقا للفترة المحددة والمواصفات المتفق عليها.

قد يعجبك ايضا