المصدر الأول لاخبار اليمن

إرهاب سكان الحديدة بقصف مدفعي وناري مكثفين

إرهاب سكان الحديدة بقصف مدفعي وناري مكثفين

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

واصل التحالف بقيادة السعودية والإمارات ومسلحوه خرق اتفاق التهدئة ووقف إطلاق النار في الحديدة، وكثف منتصف ليل الأحد قصف قرى ريف المدينة واحياء الأخيرة السكنية ومرافقها المدنية، مخلفا فزعا عاما وأضرارا مادية إضافية بالممتلكات العامة والخاصة.

 

مصدر أمني في الحديدة، أفاد أن “التحالف ومسلحوه أطلقوا فجر الاثنين بكثافة نيران الرشاشات المتنوعة على وسط وجنوب وشمال منطقة الجاح في مديرية بيت الفقيه، وباتجاه حارة الضبياني وفندق القمة وسيتي ماكس وشارع الخمسين”.

 

المصدر الأمني أوضح أن “مسلحي التحالف أطلقوا منتصف ليل السبت 7 قذائف هاون ونيران مختلف الأسلحة الرشاشة على أماكن متفرقة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا”. منوها بأن “الطيران التجسسي للتحالف حلق في سماء الجبلية بالتزامن”.

 

ووفقا للمصدر فقد “قصفت قوى التحالف مساء السبت بقذائف المدفعية شرقي قرية الشعب في مديرية حيس، كما قصفت بقذيفتي هاون وأعيرة مختلف الأسلحة الرشاشة ممتلكات ومنازل المواطنين جنوبي المديرية”.

 

المصدر اشار إلى أن مسلحي التحالف قصفوا يوم امس السبت، بقذائف المدفعية قريتي محل الشيخ والزعفران بكيلو 16، واستهدفوا بالأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة في حي 7 يوليو وشارع الـخمسين وشارع صنعاء على نحو مكثف”.

 

ويصر التحالف ومسلحوه على ارهاب أهالي مديريات ومدينة الحديدة ودفعهم إلى اللحاق بمئات الآلاف من النازحين شردهم بغاراته الجوية وقصفه المستمر على منازلهم ومزارعهم، بهدف تنفيذ المزيد من محاولاته المحبطة التقدم ميدانيا.

قد يعجبك ايضا