المصدر الأول لاخبار اليمن

وقفة قبلية حاشدة لابناء مديريات المربع الشمالي في الحديدة (صور)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


نظم ابناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة وقفة قبلية مسلحة حاشدة اليوم الثلاثاء، ادانوا فيها واستنكروا ما اقدم عليه احد قوى العدوان التابع لـ طارق عفاش من اعتداء واغتصاب لاحدى النساء العفيفات في مديرية التحيتا منطقة المتينة وقتل واطلاق الرصاص على اقاربها وحبس واختطاف كل من ادان واستنكر تلك الجريمة الوحشية والشنعاء من ابناء المنطقة.

واكدت كلمات الحاضرون  عن الادانة والاستنكار والغضب تجاه هذه الافعال المشينة بضرورة اخذ الثائر لهذه المرأة وغيرها من النساء الذي يحاول العدوان متوهماً من خلال اقدامه على مثل هكذا فعل وجريمة يمكن ان يذل ابناء تهامة الاحرار.

وشدد الحاضرون على ضرورة تقديم الجناة والمعتدين للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع عاجلاً ام اجلاً ولايمكن السكوت على هذه الجريمة وان الحل يكمن في فوهات البنادق من خلال  توحيد الصفوف ورفد الجبهات بالمقاتلين والتنكيل بالعدوان ومرتزقته والثائر لهذه المرآة وغيرها من نساء اليمن.

كما القيت كلمة للأخ مشرف المحافظة شكر الجميع على هذا الجمع والحضور الكبير والمشرف ودعا الجميع لرفد الجبهات لاخذ القصاص ممن اعتدى على المراة وقتل عمها “فلابد من التحرك ورفد الجبهات ويجب ان نكون جنبا الي جنب وكتفاً الي كتف بجانب افراد الجيش واللجان الشعبية” وان النصر قريب فالعدوان ومرتزقته واهم اذا كان مازال يمني نفسه بالوصول الي الحديدة.

كما اكد على ادانتة واستنكاره لحصار مديرية الدريهمي لأكثر من عام واحتجاز سفن المشتقات النفطية دون تحريك ساكن لمايسمي منظمات وهيئات حقوقية وانسانية.

وطالب الحاضرون الامم المتحدة بسرعة  فك الحصار عن سفن المشتقات النفطية التي تفاقم في معانات اليمنيين وايقاف العدوان

واشادوا بالدور المشرف للقوة الصاروخية والجيش واللجان مباركين لهم هذا الانجاز المتمثل بعملية نصر من الله وكذلك عملية ارامكوا وطالبوهم بالمزيد، من الضربات الموجعة والقاسية على قوى العدوان ومرتزقته من المنافقين والعملاء في الداخل.

 

قد يعجبك ايضا