المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير المالية يوجه بحل كافة الإشكاليات المالية في مختلف المؤسسات الإعلامية

 

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

 

وجه وزير المالية شرف الدين الكحلاني بحل كافة الإشكاليات المالية المتعلقة بمختلف المؤسسات الإعلامية بصورة آنية عبر القطاعات المختلفة في الوزارة نظرا للأهمية الاستراتيجية للعمل الإعلامي.

 

وأشار وزير المالية خلال لقائه اليوم وزير الإعلام ضيف الله الشامي، إلى أن الجبهة الإعلامية قامت بدور كبير في تعزيز الصمود في وجه العدوان على مدى خمسة أعوام، ولا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية من خلال قيامها بكشف جرائم التحالف ومواكبة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

ولفت إلى أن وزارة المالية لن تألو جهدا في تقديم الدعم اللازم لوزارة الإعلام بقطاعاتها المختلفة في إطار الإمكانيات المتاحة، للقيام بدورها على أكمل وجه والمساهمة في تطوير وتحديث القدرات الإعلامية بصورة عامة.

 

من جانبه أشار وزير الإعلام إلى أهمية تضافر الجهود للارتقاء بالأداء الإعلامي وتطويره لمواكبة الأحداث والتطورات على كافة المستويات.

 

وأكد الوزير الشامي أن مؤسسات الإعلام الرسمية استطاعت خلال الفترة الماضية العمل على نقل مظلومية الشعب اليمني للعالم وفضح جرائم العدوان وعملت في ظل شحة الإمكانيات وظروف الحرب والحصار .

 

وثمن وزير الإعلام جهود وزير المالية وحرصه على دعم وزارة الإعلام وتوجيهاته التي تساهم في استقرار العمل في المؤسسات الإعلامية وتوفير الإمكانيات التي تمكن هذه المؤسسات من الاستمرار في أداء مهامها الوطنية على أكمل وجه.

وتم في اللقاء الذي حضره مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون أحمد راصع، مناقشة السبل الكفيلة بتطوير العمل الإعلامي بمؤسساته المختلفة.

 

قد يعجبك ايضا