المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظة المهرة يخرج عن صمته ويؤكد أن غطرسة المحتلين لن تستمر

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال محافظ محافظة المهرة القعطبي علي حسين الفرجي “إن ثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة, ستظل خالدة في ذاكرة الشعب اليمني ومدرسة للنضال والتضحية والفداء من أجل الوطن”.

 

وأكد أن الاحتفاء بثورة 14 أكتوبر فرصة لاستنهاض الهمم خاصة أبناء المحافظات الجنوبية للتحرك الجاد والمسؤول لمقارعة الاحتلال السعودي الإماراتي وطرده من المحافظات المحتلة، مبينا أن المناسبة الوطنية يعكس فخر واعتزاز اليمنيين بما قدمه آباءهم وأجدادهم من تضحيات في مواجهة الغزو والاحتلال .

 

ولفت إلى أهمية استيعاب الدروس من تلك التضحيات الجسيمة التي قدمها الثوار في سبيل الحرية والاستقلال والكرامة..

 

ودعا إلى توحيد الصف وحشد الجهود والطاقات لمواجهة الغزاة والمحتلين الذين سعوا لاحتلال المحافظات الجنوبية بأقنعة سعودية إماراتية .. معتبرا ما يجري اليوم في المحافظات الجنوبية امتدادا لمشاريع استعمارية تسعى للنيل من الوطن واستنزاف ثرواته .

 

وأضاف” نحن اليوم أمام منعطف خطير إما أن نرسم تاريخا قويا ومشرفا تتناقله الأجيال وتتباهى به بين الأمم وإما أن نعيش في خنوع وانكسار والتاريخ لن يرحم “.

 

وحيا محافظ المهرة الصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية في مواجهة أعتى عدوان يمتلك ترسانة من الأسلحة وأحدث الطائرات والصواريخ والأسلحة المحرمة دوليا .

 

وأشار إلى أن الانتصارات والبطولات التي يسطرها أبطال اليمن في مختلف الجبهات شكلت صدمة للمعتدين وألحقت بهم الهزائم وتحولت أسلحتهم إلى ركام.. مؤكدا أن الشعب اليمني سيظل صخرة صلبة تتحطم عليها كل المؤامرات.

 

وقال “إننا على ثقة أن غطرسة المحتلين لن تستمر وستنتهي بفضل تكاتف قبائل وأبناء اليمن وتمسكهم بحقهم في الحرية والاستقلال والعيش الكريم “.

 

كما دعا محافظ المهرة القوى الوطنية الوقوف إلى جانب أبناء المحافظات الجنوبية حتى تطهيرها من المحتلين، مهيبا بمشايخ القبائل والشخصيات الاجتماعية الوقوف صفاً واحداً ضد قوى الشر والإجرام.

 

محذرا  قوات الاحتلال السعودي الإماراتي وعملائهم من الاستمرار في أعمالهم الإجرامية تجاه أبناء المحافظات المحتلة.

سبأ

 

قد يعجبك ايضا