المصدر الأول لاخبار اليمن

القبض على عشرات الأجانب في صعدة    

// صعد ة // وكالة الصحافة اليمنية //     ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة صعدة القبض على عشرات الأجانب في عمليات متفرقة خلال الأسبوع المنصرم من أكتوبر الجاري. وكشف الإعلام الأمني اليوم الأحد أن الأجهزة الأمنية ضبطت عدد 804 كجم من الحشيش المخدر، و37 متهما، بحيازة وتهريب المخدرات في 4 مديريات من المحافظة، خلال […]

// صعد ة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة صعدة القبض على عشرات الأجانب في عمليات متفرقة خلال الأسبوع المنصرم من أكتوبر الجاري.

وكشف الإعلام الأمني اليوم الأحد أن الأجهزة الأمنية ضبطت عدد 804 كجم من الحشيش المخدر، و37 متهما، بحيازة وتهريب المخدرات في 4 مديريات من المحافظة، خلال الأسبوع الثالث من أكتوبر الجاري.

 

مؤكدا أن أمن مديرية مجز نفذ 11 عملية أمنية ضبط خلالها 423 كجم من الحشيش المخدر، وإلقاء القبض على 16 متهما منهم 10 متهمين من الجنسيات الأفريقية، كانوا في طريقهم إلى السعودية.

 

وأشار إلى أنه وخلال الفترة ذاتها ضبط أمن مديرية باقم في 3 عمليات متفرقة 143 كجم من الحشيش المخدر بحوزة 16 متهما جميعهم من الجنسية الأثيوبية، كانوا في طريقهم إلى الأراضي السعودية.

 

في مديرية منبه أوضح الأعلام الأمني أن الأجهزة الأمنية ضبطت 30 كجم من الحشيش بحوزة 4 أثيوبيين،  اعترفوا بأنهم يمتهنون التهريب إلى الأراضي السعودية، و ضبط عدد 208 كجم من الحشيش في مديرية سحار كانت بحوزة أحد مهربي المخدرات.

 

لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية أحالت المضبوطات من الحشيش مع المتهمين بحيازتها للإجراءات القانونية.

 

 

قد يعجبك ايضا