المصدر الأول لاخبار اليمن

هل يعيش زيدان ساعاته الأخيرة مع ريال مدريد؟

رياضة/وكالة الصحافة اليمنية//

شهدت الساعات الماضية تسارعا في الأحداث بين إدارة ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي أصبح قريبا من الإقالة بسبب النتائج المتذبذبة للفريق وغياب أفق للخروج من نفق النتائج السلبية.

وتنازل ريال مدريد عن صدارة الدوري الإسباني بعد خسارته أمام مايوركا أول أمس السبت، ويوجد في وضع معقد بدوري الأبطال بعد حصوله على نقطة فقط من مباراتين، وبات مطالبا بالعودة بالفوز من ميدان غلطة سراي التركي من أجل البقاء في المنافسة على بطاقة المرور إلى الدور الثاني من المسابقة.

وتداول برنامج “الشرينغيتو” الشهير في إسبانيا معلومات بشأن غضب متزايد داخل إدارة النادي الملكي بسبب عدم قدرة زيدان على إعادة هيبة الفريق الذي أصبح الضحية المفضلة للأندية الصغيرة.

وذكر البرنامج أن أطرافا في إدارة ريال مدريد غير مقتنعة بالعمل الذي يقوم به زيدان مع الفريق، وأكدت أن المدرب الفرنسي أثبت محدودية أفكاره التكتيكية وفشله في التعامل مع الأزمات التي يعبر بها الفريق خلال مختلف المباريات.

وأوضح أن تلك الأطراف انتقدت عمل زيدان في التدريبات، وأكدت أن الحصص التدريبية لا تتجاوز ساعة واحدة ولا تشهد عملا مكثفا على الجانب التكتيكي، وقالت إن زيدان لم يوجه أي خطاب خاص للاعبيه بعد الخسارة الأخيرة في ميدان مايوركا.

وبناء على هذه المعطيات، أكد المصدر أن إدارة النادي بدأت التفكير في بديل محتمل لزيدان، وأشارت إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أبرز الأسماء المرشحة لخلافة المدرب الفرنسي.

وستكون مواجهة غلطة سراي غدا الثلاثاء حاسمة في تحديد مستقبل زيدان المطالب بتدارك الوضع قبل أن تتأزم الأمور ويفقد النادي الملكي مبكرا فرصة المنافسة على أبرز الألقاب مثلما كان الوضع عليه الموسم الماضي.