المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي ينتقد “المسكونين بالماضي” ويدعوهم لمغادرة مشكلاته

الحوثي ينتقد “المسكونين بالماضي” ويدعوهم لمغادرة مشكلاته

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

انتقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي من يعيشون مشكلات الماضي، وأعتبر ذلك “سفسطة” بلا معنى أو نتيجة. داعيا إياهم أن “يعيشوا الحاضر ويسهموا في صناعة المستقبل” باتخاذ التحدي فرصة والتعالي عن القضايا الثانوية التي اعتبرها “تقزم من يسير في محيطها”.

 

وقال الحوثي في تغريدة له على منصة “تويتر” منتصف ليل الخميس: “هكذا حال المنافقين، تجدهم يختلفون أو يقتتلون مع بعضهم في كل عام”. مستشهدا بالآية القرآنية :”أو لا يرون أنهم يفتنون في كل عام مرة أو مرتين ثم لا يتوبون ولا هم يذكرون”.

 

عضو المجلس السياسي محمد الحوثي، لم يفصح عن المقصودين بانتقاده لكنه ألمح أنهم “يعيشون في مشاكل الماضي”. في إشارة إلى القوى السياسية التي كانت تنفرد وحدها بالحكم أو تستحوذ على نفوذ واسع في مفاصل الدولة، ولم تعد اليوم كذلك.

 

وقال مخاطبا من يعيشون الماضي: “العيش في مشاكل الماضي سفسطة بلا طريق، فرجال البناء من يعيشون الحاضر ويفكرون في المستقبل، ويصنعون من التحدي فرصة، ومن الفرصة رؤية تضيء مناحي الحياة”.

 

وتابع عضو المجلس السياسي محمد الحوثي، قائلا: “إن أمثال هؤلاء هم من يتعالون عن القضايا الثانوية لانشغالهم بالقضايا الكبرى التي لا يتقزم من يسير في محيطها، وبهم تعيش الجمهورية ويدافعون عنها”.

قد يعجبك ايضا