المصدر الأول لاخبار اليمن

دفعة قتالية جديدة من صنعاء تلتحق بجبهات القتال دفاعا عن اليمن

وكالة الصحافة اليمنية | خاص
التحقت قوة عسكرية قتالية جديدة من صنعاء بجبهات القتال  دفاعاً عن اليمن وتصدياً لقوات تحالف الغزو والاحتلال التي تتقدمها الامارات والسعودية.
واعلن الإعلام الحربي اليمني اليوم الاثنين عن تخرج دفعة عسكرية جديدة من المنطقة العسكرية السادسة  باسم “الشهيد أبو حيدر الحمزي “ والتي تأتي استمرارا لحملة “انفروا خفافاً وثقالاً” .
وضمت الدفعة العسكرية نخبة قتالية نوعية من مقاتلي رجال اليمن الذين التحقوا مؤخراً بمعسكرات التدريب بهدف الانضمام إلى جبهات القتال دفاعاً عن اليمن ومواجهة تحالف العدوان.
وفي فعالية التخرج نفذ المقاتلون عرضا عسكريا وابراز عدد من المهارات والخبرات القتالية المتعددة تطبيقا لما تلقوه خلال الدورة التدريبية التي تجاوزت في شقها التطبيقي كيفية اقتحام المواقع الافتراضية وإلحاق الخسائر الكبيرة في صفوف العدو إلى مستوى التأمين الكامل لها من خلال وضع الكمائن والمصائد المنكلة بالعدو والإجهاز على تعزيزاته العسكرية بما يفقده القدرة على التحرك ومواصلة الحرب.
وتشهد اليمن حراكاً عسكرياً واسعاً في مختلف المحافظات الواقعة تحت حماية اليمني ، وتستقبل أكثر من 150 معسكراً تدريبياً منتشرة في مختلف المناطق عشرات الآلاف من أبناء القبائل اليمنية المتوافدين عليها للالتحاق بالدورات القتالية.
قد يعجبك ايضا