المصدر الأول لاخبار اليمن

صندوق مكافحة السرطان يحتفل بذكرى المولد النبوي

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   نظم صندوق مكافحة السرطان اليوم في صنعاء فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي.   في الحفل الذي حضره مدير المركز الوطني لعلاج الأورام عبدالله ثوابه وعدد من الأطباء والعاملين في القطاع الصحي، أكد وكيل وزارة الصحة لقطاع الخدمات علي جحاف، أن إحياء ذكرى المولد النبوي يعزز من الارتباط […]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظم صندوق مكافحة السرطان اليوم في صنعاء فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي.

 

في الحفل الذي حضره مدير المركز الوطني لعلاج الأورام عبدالله ثوابه وعدد من الأطباء والعاملين في القطاع الصحي، أكد وكيل وزارة الصحة لقطاع الخدمات علي جحاف، أن إحياء ذكرى المولد النبوي يعزز من الارتباط الاخلاقي بالنبي الكريم صلى الله عليه وسلم.

 

واستعرض المواقف التاريخية لليمنيين ووقوفهم إلى جانب الرسول الأعظم ونصرته ونشر الدين الإسلامي إلى أصقاع المعمورة.

 

مؤكدا ضرورة الاقتداء بأخلاق رسول الله وتعامله والنهج الذي رسمه للأمة وعكس ذلك في التعامل مع المجتمع.

 

من جهته أشار رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة السرطان الدكتور عبدالسلام المداني، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، يأتي للتعرف على الدستور والمنهج الذي أسسه المصطفى عليه الصلاة والسلام والعمل على تطبيقها في واقع الحياة.

 

مؤكدا على محاربة كل الأفكار التي يسعى أعداء الإسلام لإبعاد المسلمين عن النبي الكريم وتشويه صورة الدين الإسلامي الحنيف، مبينا أن الرسول عليه الصلاة والسلام بعثه الله رحمة للعالمين، ما ينبغي إحياء ذكرى مولده والقيم والمبادئ التي أرسى قواعدها للأمة.

 

وشدد على ضرورة العودة الحقيقية إلى كتاب الله وسنة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والعمل على ترسيخها وغرسها في المجتمع .

 

بدوره أشار العلامة علي أحمد حجر إلى ضرورة الوقوف بحزم أمام كل من يحاول الإساءة إلى رسول البشرية وتشويه قيم الاسلام السمحاء.

 

داعيا إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام بهذه المناسبة الدينية الجليلة يوم 12 ربيع الأول بالعاصمة صنعاء.

 

 

قد يعجبك ايضا