المصدر الأول لاخبار اليمن

الغرفة التجارية بأمانة العاصمة تشيد بالجهود الحكومية لمكافحة الفساد وتعلن دعمها للحملة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

ثمنت الغرفة التجارية الصانعة بأمانة العاصمة صنعاء الحملة الرسمية لمكافحة الفساد والتصدي لمختلف الممارسات المسيئة للدولة وواجباتها تجاه المواطنين والتي دشنها رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط الخميس الماضي.

وباركت الغرفة التجارية في بيان لها تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه ، كافة الجهود المبذولة في هذا الصدد ، مؤكدة أن تدشين المرحلة الأولى من مسار مكافحة مظاهر الابتزاز والرشوة والاستغلال غير المشروع لاحتياجات المواطنين يدعو للفخر والاعتزاز.

وأعتبر البيان هذه الخطوة نبراسا وتوجها صادقا يجسد بناء الدولة الحديثة التي تقوم على العدالة وتحقيق التنمية واستدامة النشاط الاقتصادي وحماية وحفظ ورعاية منشآته ومقدراته وبناه التحتية.

وأعلنت الغرفة التجارية بأمانة العاصمة دعها ومساندتها الكاملة والوقوف مع أي جهود تمضي قدما في هذا المجال ، مشيدة بهذه الحملة والخطوات التنفيذية لها من الحكومة .

وأكدت أن الفساد أيا كان مظهره يعتبر عدو لليمن واليمنيين ويكبد الاقتصاد الوطني خسائر فادحة ويؤثر سلبا على استدامة النمو الاقتصادي ويؤدي لتراجع الانتاج والنشاط وخطط جذب الاستثمار والمستثمرين .

وجددت الغرفة التجارية بالأمانة الترحيب بكل الجهود الوطنية لمحاربة الفساد بكل أشكاله ، داعيا كافة وأفراد وشركات القطاع الخاص لدعم تلك الجهود ومساندتها والتعاون في كشف الفاسدين والمرتشين وتعريتهم وإبلاغ الجهات المختصة بهم لينالوا جزائهم الرادع.

قد يعجبك ايضا