المصدر الأول لاخبار اليمن

الاتصالات تنظم حفلاً خطابياً بمناسبة المولد النبوي

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والقطاعات التابعة لها اليوم، حفلاً خطابياً بالمولد النبوي الشريف في مدينة تكنولوجيا المعلومات.

وفي الحفل الذي حضره وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير ووزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة ووزير الخدمة المدنية إدريس الشرجبي، أشار نائب وزير الاتصالات مصلح العزير إلى أهمية الاحتفاء بمولد النبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة لاستلهام الدروس والعبر والاقتداء بنهج الرسول الكريم وشجاعته والتأسي به.

 

واستعرض العزير شذرات من السيرة العطرة للنبي صلى الله عليه وسلم وما تحلى من صفات وأخلاق وشمائل.

وأوضح نائب وزير الاتصالات أن الأنصار من الأوس والخزرج هم الذين استقبلوا الرسول الأعظم وناصروه في نشر الدعوة الإسلامية حتى عمت أرجاء المعمورة.

ولفت إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم يؤكدون للعالم أن اليمنيين سيظلون حاملين لراية الإسلام ومدافعين عنها مهما تكالبت عليهم قوى الشر والعدوان.

 

بدوره أشار عضو مجلس الشورى عضو اللجنة العليا للإحتفال بالمولد النبوي خالد المداني إلى أن احتفاء اليمنيين بذكرى المولد النبوي لهذا العام يتميز عن الأعوام السابقة من خلال الزخم والتفاعل الرسمي والشعبي على المستوى المركزي والمحافظات والمديريات.

ودعا المداني الجميع إلى المشاركة في الفعالية الكبرى بذكرى المولد النبوي يوم الـ 12 من ربيع الأول والذي سيشهد أكبر احتفاء بهذه المناسبة في تاريخ اليمن.

قد يعجبك ايضا