المصدر الأول لاخبار اليمن

محكمة ونيابة استئناف حجة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
نظمت محكمة ونيابة استئناف محافظة حجة اليوم، فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس محكمة الإستئناف القاضي عبدالملك شرف الدين و رئيس النيابة العامة القاضي عبدالله العلفي .. أكد المحافظ هلال الصوفي أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي يعبر عن هويته الإيمانية المحمدية وعلاقته الوثيقة بالرسول الأعظم .

ولفت إلى المكانة التي تحتلها هذه المناسبة في نفوس أبناء الأمة العربية والإسلامية وعلى وجه الخصوص شعب الإيمان والحكمة ,, مثمناً تفاعل السلطة القضائية من خلال اقامة هذه الفعالية الإحتفائية بمولد النبي الكريم عليه وعلى آله افضل الصلوات والتسليم.

 

من جانبه أشار رئيس محكمة الإستئناف إلى معاني ودلالات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف ,, مؤكداً أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة رسول الإنسانية في تعزيز قيم الإخاء والثبات والصمود في مواجهة العدوان .

وأعتبر القاضي شرف الدين هذه المناسبة محطة لتقييم واقع الأمة الإسلامية في مرحلة من أهم وأخطر المراحل التي تمر بها جراء الانقسام والتشتت والوهن ..مؤكدا أن تكالب الأعداء لن يزيد أبناء اليمن إلا قوة وصلابة وتمكينا.

 

تخلل الفعالية التي حضرها مشرف المحافظة نائف أبو خرفشة ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس و رؤوسا وأعضاء الشعب القضائية والنيابية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن عظمة هذه المناسبة وأهمية الاحتفال بها.

قد يعجبك ايضا