المصدر الأول لاخبار اليمن

هيئة الزكاة تفتتح مخيم طبي مجاني لاستئصال اللوز بمستشفى الدرة في جحانة

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

افتتحت الهيئة العامة للزكاة بمستشفى الشهيد الدرة بمديرية جحانة محافظة صنعاء اليوم الأربعاء ، المخيم الطبي المجاني لاستئصال اللوز بالتنسيق مع وزارة الصحة وبالتعاون مع مكتب الصحة بالمحافظة.

وفي تدشين الافتتاح بحضور وكلاء المحافظة عبدالملك الغربي ومحمد جميل وطالب دحان وعبدالله الطاهري وعلي الصوفي أشار وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط والتعاون الدولي الدكتور عبدالملك الصنعاني إلى أن إقامة المخيم يأتي في إطار توجيهات قيادة الوزارة بإقامة مخيمات طبية تزامنا مع الاحتفاء بذكرى المولد النبوي للتخفيف من معاناة المواطنين.

وأشاد بدعم الهيئة للزكاة للمخيم. مثمنا جهود مكتب الصحة بالمحافظة في تنظيم العديد من المخيمات في نهم والاعروش بخولان وصعفان ومناخة والمنار بالحيمة الخارجية.

فيما أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع المصارف رضوان حميد الدين إلى أن المخيم يأتي احتفاء بذكرى مولد المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم.. لافتا إلى حرص الهيئة على تخفيف معاناة المواطنين.. مشيرا إلى تمويل العديد من المخيمات المماثلة بالمحافظات.

بدوره ثمن مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر حرص قيادتي وزارة الصحة والمحافظة على تخفيف معاناة المواطنين سيما في ظل الأوضاع الراهنة.. مشيدا بدعم الهيئة العامة للزكاة.

ووجه الدكتور المنتصر إدارة المستشفى لاستيعاب كافة المسجلين الذين هم بحاجة لإجراء عمليات استئصال اللوز.

من جانبه أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد الغولي إلى أن المخيم يهدف إلى إجراء أكثر من 300 عملية استئصال لوز.. مؤكدا الحرص على المساهمة في الأعمال التي تخفف من وطأة معاناة المواطنين.

حضر التدشين مدير مديرية جحانة محمد البشاري ونائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طلال الجبري ومدير المستشفى الدكتور عبدالله القاولي.

قد يعجبك ايضا