المصدر الأول لاخبار اليمن

إصلاحية غرب الأمانة تحتفل بالمولد النبوي الشريف

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

نظمت اليوم إصلاحية غرب الأمانة (إحتياطي المعلمي) فعالية إحتفائية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور قيادات من السلطة القضائية والأمنية بأمانة العاصمة .

وفي الإحتفائية أشار مدير عام السجون الإحتياطية بأمن الأمانة العقيد يحيى صلاح إلى أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي رسالة إلى الأعداء وبأن اليمنيون متمسكون بنهج رسول الله وهو النهج الذي يستحيل هزيمته.

وأكد مدير عام السجون الإحتياطية بالأمانة ان الاحتفال إنعكاس لاتباعنا لمنهج  الرسول والإقتداء برسولنا الكريم في كل علاقاتنا وتصرفاتنا ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

من جانبه ألقى مدير إصلاحية غرب الأمانة المقدم علي أحمد محمد أبو كحلاء  كلمة رحب فيها بالحاضرين في الفعالية وهنأهم بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف وأكد ان الإحتفاء بهذه الذكرى هو إحتفاء بالقيم والمبادئ الذي جاء بها النبي محمد عليه وعلى آله واصحابه الصلاة والسلام وهي المبادئ التي أرست قواعد العدل ونصرة المظلوم ورفعت رآية الحق.

وأضاف المقدم أبو كحلاء نحن عندما نحتفل بمولد رسول الله نحتفل بمولد النور والعزة والكرامة.. وأن هذا الإحتفال يأتي ردا واضحا من الشعب اليمني على كل محاولات الإساءة لرسولنا الكريم.

شاكرا لقيادة وزارة الداخلية ولأمن العاصمة ومصلحة التأهيل فيها على اهتمامهم باقامة هذه المناسبة الدينية الغالية على قلوبنا جميعا.

بعد ذلك ألقيت العديد من القصائد والمسرحيات والأناشيد المعبرة عن عظمة هذه المناسبة .. نالت جميعها أستحسان الحاضرين