المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يطلع على تجهيزات ساحة فعالية المولد النبوي في عمران

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم الخميس، سير التجهيزات النهائية بساحة الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف بعاصمة المحافظة.

واطلع عضو السياسي الأعلى الحوثي والمحافظ جعمان ومعهما وكيل وزارة الإدارة المحلية فهد العزي وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكيل المحافظة عبد العزيز أبوخرفشة، على التجهيزات الفنية والهندسية والخدمية في منصة وساحة الاحتفال والمواقف وأعمال الصيانة والإنارة والنظافة.

وأشار محمد علي الحوثي، إلى أن أبناء مدينة عمران وقبائل المحافظة سيكونون نموذجاً لبقية المحافظات من خلال الحضور المشرف والواسع في ساحة الفعالية المركزية التي تم تجهيزها لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد أهمية إظهار الحب للرسول صلى الله عليه وآله وسلم من خلال الاحتفاء بمولده والتأسي بقيمه وأخلاقه العظيمة.

ودعا عضو المجلس السياسي الأعلى أبناء محافظة عمران في مختلف مديرياتها للحضور إلى هذه الساحة للاحتفاء بمولد رسول الإنسانية لتكون المحافظة الأولى من حيث الاحتشاد وإظهار الحب لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

فيما أشاد المحافظ جعمان ووكيل وزارة الادارة المحلية بجهود فرق العمل لاستكمال الترتيبات النهائية والتجهيز الجيد للساحة في مختلف الجوانب .. مؤكدين أن الاحتفاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف هذا العام سيكون مشرفاً وسيعكس مدى ارتباط أبناء اليمن بالرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه.

فيما أكدت اللجان المنظمة، استكمال الترتيبات في جميع أنحاء ساحة الاحتفال لاستقبال المشاركين لإحياء المولد النبوي الشريف.

قد يعجبك ايضا