المصدر الأول لاخبار اليمن

مديرية خمر بعمران تسير قافلة الرسول الأعظم

عمران / وكالة الصحافة اليمنية //

سير أبناء مديرية خمر بمحافظة عمران  ومشائخها واعيانها وشخصياتها الإجتماعية وعقال حاراتها والمجاهدين والمواطنين قافلة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم ب13 مليون ريال ومواد غذائية.

وأثناء التسيير الذي حضره وكيل محافظة عمران اللواء محمد علي عباس المتوكل ومدير عام مديرية خمر رئيس المجلس المحلي والمشرف العام الاخ المجاهد أبو زيد الهطفي والمشرف الاجتماعي بالمديرية الأخ جهاد اسماعيل حنش ومدير شرطة خمر المقدم منصور الحمزي.

وأكد وكيل محافظة عمران اللواء محمد المتوكل على هذا التفاعل والبذل والعطاء في هذه القافلة المقدمة من أبناء المديرية .. وحثهم على ضرورة المزيد من الحضور والدعم المالي والعيني.

من جانبه تحدث مدير عام المديرية ورئيس المجلس المحلي والمشرف العام أبو زيد الطهفي على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات وهذه المناسبات العظيمة .. داعيا الجميع للحشد يوم السبت يوم المولد النبوي الشريف الذي سيقام عصر السبت بمركز المحافظة عمران.

من جانبه تحدث المشرف الإجتماعي في المديرية جهاد اسماعيل حنش مؤكدا بأن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وخمر حاضره وسباقه وأبناء هذه المديرية يقدمون أرواحهم ودمائهم في مختلف الجبهات فروضه الشهداء تشهد بذلك وجبهات البطولة تشهد بوجودهم.

واضاف المشرف الإجتماعي بالمديرية بكلمه للمنافقين والمزايدين ومن ارتموا في أحضان العدوان قائلا .. والله لن ترو أبناء مديرية خمر وقبيلة حاشد كافة إلا حيث تكرهون فنحن سنكون الحصن الحصين والصخرة الذي تتحطم عليها كل المؤامرات والمكائد.

إلى ذلك نظم أبناء المديرية احتفائية بمناسبة المولد النبوي للرسول الأعظم وتم إحياء الفعالية بعده كلمات وأبيات شعرية من قبل الحاضرين.. وإحياء الفعالية برقصه البرع والزوامل الخاصة بهذه المناسبة