المصدر الأول لاخبار اليمن

هيئة الاستخبارات والاستطلاع تحتفي بالمولد النبوي

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
نظمت هيئة الاستخبارات والاستطلاع بوزارة الدفاع اليوم بصنعاء فعالية خطابية احتفاء بالمولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي ابو حليقة ومدير دائرة التقاعد العميد عبدالله الكبودي ، القى مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي محمد الكحلاني كلمة اشار فيها إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف لسيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم يأتي هذا العام متزامنا مع الانتصارات الكبيرة التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال ضد تحالف العدوان الغاشم على بلادنا .

وأوضح أن احتفاء ابناء الشعب وقواته المسلحة بالمولد النبوي الشريف يجسد مدى تمسكهم بالدين الاسلامي الحنيف والنهج المحمدي الصحيح قولا وعملا .

 

وأكد اللواء الكحلاني أن القيادية السياسية والعسكرية العليا تولي الجانب الدفاعي والأمني اهتماما كبيرا ومستمرة في معالجة كافة الاختلالات في الجوانب الإدارية والمالية وبما يعزز من العمل المنظم بعيدا عن كافة أشكال الفساد .

من جانبه لفت مدير مدرسة الاستخبارات والاستطلاع العميد الركن محمد عبدالله اسحم إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف يأتي في نهاية العام الخامس من العدوان وقد تحققت نجاحات كبيرة في جوانب الاعداد والتنفيذ والتنظيم وتعزيز القدرات القتالية والاستخباراتية والامنية .

وبين أن تلك النجاحات كان لها الدور الكبير في الاسهام في الفاعل في حفظ الامن والاستقرار .

حضر الفعالية مدير مكتب مدير الدائرة المالية العقيد احمد طه وعدد من رؤساء الشعب والاركانات والضباط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.