المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يتفقد ساحة الاحتفال بالمولد النبوي ويكشف أهدافه (صور)

الحوثي يتفقد ساحة الاحتفال بالمولد النبوي ويكشف أهدافه (صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي الأهداف الحقيقية للاحتفال بذكرى المولد النبوي، موضحا أنها إرسال رسائل مباشرة وقوية للداخل والخارج بما فيها دول التحالف ومن يبغضون الرسول ويسعون للتقليل من شأن مناسبة ذكرى مولده.

 

جاء ذلك اثناء تفقد محمد الحوثي منتصف ليل الجمعة التجهيزات النهائية للاحتفائية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف في ميدان السبعين. مهنئا قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني بالمناسبة.

 

وقال عضو المجلس السياسي: إن “الفرحة التي نراها هنا وهناك تغمر الشعب اليمني تدلل على مدى ارتباطه برسول الله، وأنه رغم الحصار لن يتراجع عن مبادئه وقيمه وصموده، تأسيا بالرسول عندما حوصر في شعب أبي طالب فصمد حتى انتصر”.

 

الحوثي، أضاف قائلا: “رسول الله هو أسوتنا وقدوتنا في مواجهة الطغيان والظلم، وأبناء اليمن سيكونون أنموذجا في التأسي برسول الله والاقتداء به في تطبيق تعاليمه، في ما جاءنا من السنة الصحيحة وفي ما جاء به من القرآن الكريم”.

 

ولفت عضو المجلس السياسي محمد الحوثي إلى إن “الهجوم الشرس الذي يتعرض له الرسول من الأعداء يهدف إلى فصل الشعب اليمني وكل الشعوب الإسلامية عن رسول الله حتى لا يبقى له أثر في نفوسهم وفي وجدانهم” حسبما قال.

 

وأضاف: “أبناء الشعب اليمني يعملون ضد المؤامرة العالمية الكبرى التي يقودها اليهود وبعض الدول المعروفة باستكبارها كأمريكا وبريطانيا وغيرهما”. مردفا: “الشعب اليمني  سيؤكد أن الحصار والقتل والتشريد لن يفصله على الإطلاق عن رسول الله”.

 

لكن الحوثي نوه بأهداف اخرى للاحتفال ، وقال: “شعبنا العظيم سيرسل رسالة التحدي للذين يبغضون رسول الله ويقللون من شأنه ويسعون بكل جهدهم للتقليل من ذكرى مولده، ولأبطاله في كل الجبهات تأييدا ومباركة لمواجهة العدوان”.

 

وأضاف قائلا: “رسالة شعبنا الأولى والخالدة أنهم بما ضحوا وبما قدموا من شهداء وبما واجهوا من حصار سيبقون مستمرين في عطائهم حتى الانتصار وما بعد الانتصار، ولن تضرهم كل الشائعات التي تقال هنا أو هناك”.

 

في هذا أكد عضو المجلس السياسي: أن “الشعب اليمني لا يصغي للشائعات لأنه ربي على حضوره في ذكرى المولد النبوي وفي المناسبات الدينية”. مضيفا: “كل الشائعات التي وجهوها له خلال 5 سنوات لم تزده إلا يقينا بصدق المبدأ الذي يسير عليه”.

 

واختتم محمد الحوثي حديثه لدى زيارته ميدان السبعين وضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه، قائلا: “الشعب اليمني يستعد للنصر بفضل الله تعالى في سنته الخامسة، وللارتباط أكثر برسول الله لمعرفته بأهمية هذا الارتباط”.

 

مضيفا: “أبناء الشعب اليمني بكل فئاتهم وقبائلهم سنشاهدهم بإذن الله يحضرون لتعظيم العظيم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وتأكيد الاقتداء به في مواجهة الظلم والطغيان، وإيصال رسالتهم لكل دول العدوان مفادها لن نركع إلا لله”.