المصدر الأول لاخبار اليمن

ضيوف رسول الله من اليمنيين يستعدون لاحياء ذكرى مولده

ضيوف رسول الله من اليمنيين يستعدون لاحياء ذكرى مولده

محافظات (وكالة الصحافة اليمنية)

 يستعد ‏ملايين اليمنيين للمشاركة الواسعة لإحياء ذكرى ميلاد الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم، عصر اليوم السبت في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

وسيحتضن ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة، وكذلك ميادين في عشر محافظات آخرى، عصر اليوم، ملايين المحتفين بميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين.

ودعت اللجنة المنظمة للفعاليات أبناء الشعب اليمني إلى الخروج الجماهيري الكبير إلى الساحات المحددة بالعاصمة صنعاء والمحافظات احتفاءً بالمولد النبوي الشريف بعد ظهر غدٍ السبت، مشددة على أهمية المشاركة الواسعة في الاحتفالات التي ستقام  في محافظات صعدة، حجة، الحديدة، ذمار، إب، تعز، عمران، المحويت، الجوف، البيضاء. .

ودعت اللجنة المنظمة بالعاصمة صنعاء إلى المشاركة الواسعة رجالاً ونساءً في ميدان السبعين.

وأكد مسؤول اللجنة التنظيمية والإشرافية بميدان السبعين علي السقاف، مساء أمس، أن اللجنة أنهت كافة الترتيبات داخل الساحة وخارجها وأصبحت اللجان التنظيمية جاهزة.

وقال السقاف إن كل الجوانب المتعلقة بالأعمال الفنية والأمنية والتقنية والصحية والإعلامية المتمثلة بالنقل التلفزيوني والصوتي داخل الساحة باتت مكتملة”.

وأضاف ” لم يعد يفصلنا عن الفعالية سوى دعوتنا التي نقدمها إلى جماهير شعبنا للمشاركة الكبيرة والمشرفة في الفعالية الكبرى عودونا في كل الفعاليات”.

من جهته أوضح رئيس اللجنة الفنية بساحة ميدان السبعين محمد حيدرة أنهم أجروا البروفات النهائية واستكملوا كافة الخطط التنظيمية والأمنية والإعلامية ولم يتبق سوى استقبال الضيوف وسنكون فرحين وسعداء بمقدمهم.

كما أكد عضو اللجنة التنظيمية زياد الرفيق أن التجهيزات هذه السنة كبيرة وعلى مستوى راقي وتم توسعة ساحة ميدان السبعين إلى جولة المالية شمالا وإلى النهدين جنوبا بغية استقبال أكبر حشد من ضيوف رسول الله.