المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب يدشن توزيع الحقائب المدرسية للموظفين

صنعاء/ البحري

أثنى وزير الشباب والرياضة حسن زيد على المبادرة التي نفذتها الإدارة العامة للموازنة في وزارة الشباب والتي تمثلت في توزيع الحقائب المدرسية للموظفين بمناسبة المولد النبوي الشريف وبدعم من جهات صندوق رعاية النشء والشباب و جائزة الدولة للشباب وقطاعي الرياضة والشباب وبالتعاون مع مجموعة الجيل الجديد.

وأضاف الوزير إن توزيع الحقائب بالمستلزمات المدرسية لأبناء الموظفين في مراحل (الابتدائية والإعدادية والثانوية) في مثل هذه الظروف من المبادرات التي نسعى إلى استنساخها فيما يعود بالنفع على منتسبي الوزارة ولو بتخفيف بعضًا من معاناتهم، شاكرا الجهات التي تفاعلت لتجسيد المبادرة بشكل ملموس لدى الموظفين.

من جهته قال ماجد المعلمي عضو قطاع الموارد البشرية إن إدارة الموازنة اعتمدت في التوزيع وفقًا لبيانات الموظفين الموثقة في التأمين الصحي وكل من لديه أبناء من عمر السادسة وحتى الـ18 من العمر حصلوا على حقيبة مدرسية ولم يشمل التوزيع الموظفين الذين ليس لديهم أبناء كون الأولوية لهم والأكثر استحقاقًا.

عقب ذلك قام وزير الشباب ومعه علي الماوري مدير عام الموازنة بتوزيع الحقائب على الموظفين.

حضر تدشين التوزيع وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني ووكيل قطاع الشباب محمد الصرمي وأمين عام جائزة الدولة للشباب عبدالله الدهبلي.

  .

قد يعجبك ايضا