المصدر الأول لاخبار اليمن

التعليم الفني تكلف لجنة للاطلاع على أوضاع كليات المجتمع

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي الأحول، أوضاع عدد من كليات المجتمع الحكومية والأهلية والصعوبات التي تواجهها.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع سوق العمل يحيى الماخذي والوكلاء المساعدون عبد السلام الزبيدي وسعيد الخليدي ونجيب الحميري ورئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع الدكتور وليد الرياشي، إلى أوضاع كلية مجتمع صنعاء والاختلالات القائمة في شئون الطلاب والكونترول والمعالجات المقترحة.

وأقر الاجتماع تكليف لجنة برئاسة وكيل قطاع سوق العمل، للاطلاع على أوضاع الكلية والرفع بتقرير عن المخالفات والحلول والمعالجات المقترحة.

كما أقر إعطاء كلية مجتمع صنعاء مدة 18 يوماً لإصلاح وضعها المالي وحل الإشكاليات بإشراف الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع، وإعطاء الكادر الإداري بالكلية صلاحيته المحددة وفق اللوائح المعتمدة.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة للنزول الميداني إلى محافظة إب للاطلاع على أوضاع كليات المجتمع الخاصة ومعرفة مدى استيفاءها للشروط والمعايير المعتمدة والرفع بتقرير عن نتائج الزيارة.

وأكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني أهمية العمل بروح الفريق الواحد وبصورة تكاملية لإنجاز المهام الموكلة بالشكل المطلوب.

قد يعجبك ايضا