المصدر الأول لاخبار اليمن

ذمار :الوكيل العمدي يتفقد سير العمل في مشروع رصف السوق المركزي

ذمار / وكالة الصحافة اليمنية //

تفقد وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي اليوم سير العمل بمشروع رصف السوق المركزي بمدينة ذمار.

ويشتمل المشروع على تسوية أرضية السوق ورصفها بالأحجار وإصلاح البندورات بدعم منظمة الإغاثة الإسلامية بمبلغ ٨٥ ألف دولار ضمن مشروع الغذاء مقابل تحسين الأصول المجتمعية ومساهمة صندوق النظافة بمبلغ ٣٤ ألف دولار.

وخلال الزيارة أشار الوكيل العمدي إلى أهمية تنفيذ المشروع وفقا للمواصفات الهندسية ونوعية الأحجار الخاصة بالرصف والمواد، وإنجازه خلال الفترة المحددة.

ولفت إلى أهمية تدخل المنظمات في تنفيذ المشاريع في القطاعات الخدمية وخاصة في ظل الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار.

وأكد وكيل محافظة ذمار استعداد السلطة المحلية تقديم التسهيلات اللازمة لبرنامج الأغذية العالمي ومنظمة الاغاثة بما يسهم في إنجاح مشاريعها بالمحافظة.

فيما أشار مدير فرع الهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الإنسانية إلى أهمية التوسع بمشروع سبل المعيشة وسرعة انجاز مشروع رصف السوق المركزي والمشاريع الأخرى الجاري تنفيذها من قبل منظمة الإغاثة الإسلامية.

من جانبها أوضحت ضابط مشروع سبل المعيشة في برنامج الأغذية العالمي أن الهدف من الزيارة الاطلاع على سير العمل ومستوى الإنجاز بمشاريع النقد مقابل الغذاء الجاري تنفيذها في ذمار.

بدوره أشار مدير إدارة الأسواق بصندوق النظافة والتحسين إبراهيم المقدشي إلى أهمية المشروع في تصريف مياه الأمطار وتسهيل تنقل الباعة والمتسوقين والحد من الازدحام المروري في الشوارع المجاورة للسوق.

قد يعجبك ايضا