المصدر الأول لاخبار اليمن

في العاصمة صنعاء.. نجاحات أمنية متميزة ونسبة الجريمة في انخفاض دائم

/تقرير/خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

تنعم العاصمة صنعاء والمحافظات والمدن التي تقع تحت سيطرة المجلس السياسي الأعلى بالأمن والأمان، بشهادة الأطراف الأخرى، عكس ما تعيشه تلك المدن والمحافظات التي تقع تحت وطأة الاحتلال وتحت سيطرة قوات “هادي”.

ويمثل النجاح الأمني في العاصمة صنعاء والمحافظات، صورة صمود قوية ونجاحات لا نظير لها رغم ما يسعى اليه التحالف بكل قواه المالية والعسكرية والاستخباراتية الى تفكيك الجبهة الداخلية واستهدافها.

وفي تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية أكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء ستكشف غداً عن إنجازات امنية متميزة، تتمثل في القاء القبض على عدد من عصابات الجريمة المنظمة خلال شهر أكتوبر الماضي.

وحققت رجال الأمن في العاصمة صنعاء نجاحات متميزة،  خلال أكتوبر الماضي، حيث بلغ عدد الجرائم المضبوطة 1198 جريمة مختلفة، أحيل جميع المتهمين بارتكابها للإجراءات القانونية.

وتمكنوا من استعادة 6 سيارات ودراجة نارية مسروقة، وانخفضت الجريمة في العاصمة خلال اكتوبر بنسبة 12 %  مقارنة بشهر سبتمبر المنصرم.

 كما تم الكشف عن ملابسات 143 قضية جنائية ارتكبت خلال الفترة الماضية   وكانت لا زالت مجهولة الفاعل، وقد ألقي القبض على جميع مرتكبيها.

وفي بقية المحافظات سجلت الأجهزة الأمنية فيها إنجازات متميزة، ساهمت بشكل كبير في تحقيق الاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين.