المصدر الأول لاخبار اليمن

موظفو هيئة التأمينات ينفذون مبادرة نوعية لدعم الجرحى

موظفو هيئة التأمينات ينفذون مبادرة نوعية لدعم الجرحى

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

نفذ موظفو الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات مبادرة نوعية لدعم جرحى الجيش واللجان الشعبية، وأهدوهم 25 كرسيا كهربائيا متحركا جرى توزيعها في العاصمة صنعاء، في مركز رعاية وتأهيل الجرحى التابع للمؤسسة الصحية للرعاية والتنمية.

 

وقال موظفو هيئة التأمينات والمعاشات أن مبادرتهم تأتي “تقديرآ لتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يخوضون أشرس معارك الذود والتصدي للعدوان الغاشم والدفاع عن سيادة الوطن واستقلاله وكرامة وحرية شعبه بكل بسالة واقتدار”.

 

توزيع الكراسي، جرى بحضور رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ابراهيم الحيفي ورئيس المؤسسة الصحية للرعاية والتنمية عبدالوهاب الحوثي، واللذين أكدا أن “هذا الدعم جزء يسير جدا امام تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية بدمائهم وأرواحهم فداء للوطن وعزته وكرامته”.

 

وفي حين عبرا عن تقدير تضحيات جرحى  ابطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وتطهيره من دنس قوات العدوان ومرتزقته؛ دعا كل منهما الجهات والمنظمات المقتدرة إلى “دعم جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون الرعاية الطبية عبر المؤسسة الصحية”.

 

وزارا بمعية مدير مركز تأهيل المؤسسة الصحية أبو مالك النصره ورئيس نقابة الموظفين في هيئة التأمينات صلاح العذري والمستشار الاعلامي للهيئة عبدالواسع الحمدي؛ جرحى الجيش واللجان في المركز وأثنوا على “ملاحمهم البطولية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره”.

 

وبدورهم عبر الجرحى عن تقديرهم هذه المبادرة. مؤكدين أن “إصاباتهم في مواجهة العدوان بمختلف جبهات ومواقع العزة والشرف هي وسام شرف يعتزون به” وأن الإصابات “مهما بلغت لن تمنعهم أو تعيقهم عن مواصلة المضي في درب الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر”.