المصدر الأول لاخبار اليمن

استعراض نتائج حملات النظافة والتحسين بمدينة إب

إب / وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش اجتماع عقد في مبنى صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب  برئاسة المدير العام التنفيذي للصندوق طارق الوصابي  آلية الحفاظ على مستوى نظافة أحياء و شوارع مدينة إب .

وأستعرض اﻹجتماع  الذي ضم نائب مدير الصندوق بلال الدار ومدراء اﻹدارات ورؤساء المناطق واﻷقسام والمشرفين والمراقبين  .. نتائج الحملات التي نفذت بمركز المحافظة في مجالات النظافة والتحسين والتوعية المجتمعية ومستوى مشاركة المجتمع في المناطق المستهدفة.

كما أستعرض الاجتماع عدد من التقارير المقدمة حول مستوى إنجاز المهام الميدانية ، ومدى تنفيذ المناطق واﻹدارات والمرافق التابعة للصندوق لخططها المرحلية واﻹستثنائية ، وما يخصها من مهام ضمن الخطة العامة للصندوق .

ووقف الاجتماع أمام جملة من الصعوبات التي تعيق سير العمل في الجوانب المختلفة والمعالجات المناسبة للتغلب عليها وتذليلها .

وأقر اﻹجتماع عددا من التدابير اﻹجرائية ﻹلزام السكان بإخراج القمامة في مواعيدها المحددة ووضعها في الأماكن المخصصة لجمعها ، في إطار الشراكة الحقيقية مع المجتمع المحلي .

وخلال اﻹجتماع ثمن مدير عام الصندوق الجهود المتواصلة لعمال النظافة خصوصا أثناء فترة استعدادات المحافظة للإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .

وحث الجميع على مضاعفة الجهود للحفاظ على بقاء المدينة نظيفة كما ينبغي أن تكون عليه كعاصمة سياحية لليمن .

ولفت الوصابي الى أن المرحلة الإستثنائية التي تمر بها البلاد تتطلب استشعار الجميع لمسئولياتهم تجاه المجتمع ، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق اﻷهداف المنشودة .

وأكد عدم تهاون إدارة الصندوق مع المقصرين في أداء وجباتهم، وتطبيقها لمبدأ الثواب والعقاب تمشيا مع توجهات القيادتين الثورية والسياسية لتجفيف منابع الفساد المالي واﻹداري وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين .

قد يعجبك ايضا