المصدر الأول لاخبار اليمن

نائب وزير التعليم العالي ومحافظ صعدة يفتتحا معرض “النور” بمحافظة صعدة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//


 

افتتح معالي نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي شرف الدين ومحافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض معرضاً فنياً وتشكيلاً يحمل اسم (النور المحمدي) ضمن فعاليات مناسبة المولد النبوي الشريف .

 

المعرض الذي افتتحه نائب وزير التعليم العالي ومحافظ صعدة ورئيس جامعة صعدة وعدد من الوكلاء و المسؤولين والتربويين حوى العديد من التحف والمجسمات الفنية واللوائح والرسوم التي عبرت عن جوانب من الحياة المحمدية للرسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله وجهادة ، وعكست مستوى الوعي والأبداع الذي يتحلى به القطاع النسائي بالمسرح التربوي بجامعة صعدة بالمحافظة .

 

وعبرا نائب وزير التعليم العالي ومحافظ صعدة عن شكرهم للقائمين على المعرض لما يقمن به من جهود جبارة في فعالية المولد النبوي الشريف وفي مواجهة العدوان من كل الجوانب التي تغيض العدوان وتقهره ..

 

يأتي هذا المعرض في إطار سلسلة الفعاليات التي نظمت بمحافظة صعدة ابتهاجاً ومشاركة للشعب اليمني العظيم في فرحة ذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام والذي يأتي وشعبنا يتعرض لعدوان آثم وغاشم لم يشهد له التاريخ مثيل .

 

حضر الافتتاح نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي شرف الدين ومحافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض ووكيل المحافظة لشؤن الخدمات صالح عقاب ورئيس جامعة صعدة عبدالرحيم الحمران وعدد من المسؤلين والمدراء والتربويين والاجتماعيين بالمحافظة.

 

قد يعجبك ايضا