المصدر الأول لاخبار اليمن

هادي يعاقب الميسري ويجرده من كافة الصلاحيات

// وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر سياسية أن المستقيل “هادي” عاقب وزير داخليته أحمد الميسري وجرده من كافة الصلاحيات.   وأكدت المصادر ان المستقيل “هادي” أصدر توجيهات إلى كافة القوات والأجهزة الأمنية الخاضعة له في بعض المحافظات الجنوبية عدم تنفيذ أية توجيهات يصدرها وزير داخليته الميسري، بحسب وكالة “سبوتنيك” الروسية.   وكان قد […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر سياسية أن المستقيل “هادي” عاقب وزير داخليته أحمد الميسري وجرده من كافة الصلاحيات.

 

وأكدت المصادر ان المستقيل “هادي” أصدر توجيهات إلى كافة القوات والأجهزة الأمنية الخاضعة له في بعض المحافظات الجنوبية عدم تنفيذ أية توجيهات يصدرها وزير داخليته الميسري، بحسب وكالة “سبوتنيك” الروسية.

 

وكان قد أشار الميسري في تصريح سابق إلى أن الإمارات انفقت أكثر من 48 مليار سعودي على ما اسماه انقلاب الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات على سلطات هادي في عدن خلال شهر أغسطس الماضي.

 

منددا بخروج انقلاب الانتقالي من عباءة التحالف الذي انطلق من أجل نصرة اليمن، مستهجنا ادعاءات الانتقالي تمثيل أبناء المحافظات الجنوبية، منتقدا المستقيل “هادي” بمكافأة الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات من خلال التنازلات في مؤتمر جدة والتوقيع على اتفاق الرياض في مطلع نوفمبر الجاري.

 

ويتواجد حاليا الميسري في محافظة المهرة، الذي عقد هناك عدة لقاءات أمنية وعسكرية، كما سبق أن زار شبوة وحضرموت ومأرب برفقة وزير النقل صالح الجبواني، وكلاهما من المناهضين للإمارات والسعودية المحافظات الجنوبية.

 

 

قد يعجبك ايضا