المصدر الأول لاخبار اليمن

ذمار.. اختتام دورة تدريبية في مجال فنون الاتصال والتواصل ومهارات الإقناع

//  ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //   اختتم اليوم الخميس في محافظة ذمار البرنامج التدريبي المجاني فنون الاتصال والتواصل ومهارات الاقناع الفعال على مدى يومين لعدد 40 مشاركا ومشاركة.   وهدفت الدورة التي قدمها المدربين محمد القراضي، وندى المصقري، في مركز دايركشن للتدريب والتأهيل، وباعتماد من مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة، إلى إكساب […]

//  ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اختتم اليوم الخميس في محافظة ذمار البرنامج التدريبي المجاني فنون الاتصال والتواصل ومهارات الاقناع الفعال على مدى يومين لعدد 40 مشاركا ومشاركة.

 

وهدفت الدورة التي قدمها المدربين محمد القراضي، وندى المصقري، في مركز دايركشن للتدريب والتأهيل، وباعتماد من مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة، إلى إكساب المشاركين مهارات وفنون الاتصال والتواصل الخلاق والفعال في العلاقات المجتمعية الايجابية وفي مختلف بيئات العمل.

 

وبين المدرب محمد القراضي أن فنون ومهارات الاتصال والتواصل الخلاق مع الآخرين، لا تولد مع الشخص، وانما هي مهارات مكتسبة تعمل على وضوح الفكرة وايصال المعلومة بطريقة مباشرة وصحيحة.

 

وركزت الدورة على العديد من المفاهيم الأساسية لمهارات الاتصال والتواصل، وتحديد أدوات التواصل، وكيفية إلمام الشباب بمهارات الاتصال والتواصل التي تساعدهم الإضافة إلى مهارات الاقناع في الرسائل الاتصالية.

 

وتضمنت الدورة حلقات نقاشية وتدريبات عملية، وإتاحة الفرصة للمتدربين إعطاء نماذج واقتراحات للمشاكل وطرق حلها.

 

 

قد يعجبك ايضا