المصدر الأول لاخبار اليمن

المهن التعليمية والتربوية توجه دعوة هامة للمنظمات الحقوقية المحلية والدولية

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   دعت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية المنظمات الحقوقية العالمية و المحلية لتحمل مسؤولياتها في حماية حقوق اطفال اليمن ورفع الحصار غير القانوني المفروض على شعبنا العظيم .   وأشارت النقابة في بيان لها اليوم إلى أن معاناة اطفال اليمن و حرمانهم من حقوقهم المشروعة في الحياة والتعليم […]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية المنظمات الحقوقية العالمية و المحلية لتحمل مسؤولياتها في حماية حقوق اطفال اليمن ورفع الحصار غير القانوني المفروض على شعبنا العظيم .

 

وأشارت النقابة في بيان لها اليوم إلى أن معاناة اطفال اليمن و حرمانهم من حقوقهم المشروعة في الحياة والتعليم والصحة وغيرها بل وأصبحوا هدفا لغارات العدوان التي حصدت أرواح الآلاف منهم في حين دول العالم تحتفي باليوم العالمي للطفل .

 

وتطرق البيان إلى تفاقم معاناة الشعب اليمني جراء إمعان العدوان في إغلاق مطار صنعاء الدولي وعدم جدوى التعويل على الامم المتحدة في فتح المطار كونها شريكة في العدوان والحصار .

 

وحيا البيان ثبات وصمود التربويين في الميدان واستمرارهم في أداء واجباتهم متجاوزين الظروف الاستثنائية التي افرزها استمرار العدوان وحصاره الجائر على بلادنا.

 

 

قد يعجبك ايضا