المصدر الأول لاخبار اليمن

حجة : هيئة المستشفى الجمهوري تشارك بالفرق الطبية للاستجابة الطارئة لمواجهة حمى الضنك

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//


زار الدكتور عبدالملك جحاف رئيس هيئة المستشفى الجمهوري اليوم ومعه الفريق الطبي الثاني مستشفى الشهيد الدكتور ياسر وثاب بمديرية خيران المحرق لمواجهة وباء حمى الضنك وكذا تقديم كمية من الادوية والمستلزمات الطبية اللازمة لمواجهة هذا الوباء الخطير..

 

واثناء الزيارة اكد الدكتور عبدالملك جحاف ان الهيئة قد ارسلت الفريق الطبي الاول قبل عدة ايام الى مستشفى الشهيد وثاب لمساعدة كوادر المستشفى في تقديم الخدمات العلاجية للمصابين بوباء حمى الضنك،، موضحا ان الهيئة على استعداد كامل لارسال المزيد من الكوادر الطبية والاسعافية بما يمليه الواجب الديني والوطني، وتقتضيه الحاجه .

 

كما استمع الدكتور عبدالملك جحاف رئيس الهيئة الى شرح مفصل من الدكتور علي الاشول مدير مستشفى الشهيد ياسر وثاب عن عدد حالات الاصابة التي وصلت المستشفى ومستوى الخدمات العلاجية التي تقدم للمصابين..وأثنى على الخدمات والحس العالي من الشعور بالمسؤولية ، لدى إدارة وكادر المستشفى في مواجهة هذا الوباء الفتاك.

 

من جانبه اشاد الدكتور علي الاشول مدير مستشفى الشهيد وثاب بجهود الطاقم الطبي لهيئة المستشفى الجمهوري وما بذلوه من جهود في معالجة المصابين،، مؤكدا ان الهيئة كانت السباقة في مواجهة وباء حمى الضنك من خلال ارسال طواقمها الطبية وايضا رفد المستشفى بالادوية والمستلزمات الضرورية لاسعاف المصابين بحمى الضنك..

قد يعجبك ايضا