المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط خاطفي وقاتلي الطفل يحيى صادق في إب (صور)

ضبط خاطفي وقاتلي الطفل يحيى صادق في إب (صور)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

ضبطت أجهزة الأمن في مديرية الشعر بمحافظة إب المتهمين بجريمة اختطاف طفل يبلغ من العمر (13 عاما) منذ نحو شهر وقتله شنقا بعد احراقه داخل أحد الهناجر المهجورة في قرية سطيح، حيث عثر على جثته قبل أيام.

 

وأعلنت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ الوطني أن “شرطة مديرية الشعر في محافظة إب تمكنت من ضبط المتهمين باختطاف وقتل الطفل يحيى صادق أحمد القيسي والبالغ من العمر 13 عاماً، قبل 28 يوما (بتاريخ 26 أكتوبر المنصرم)”.

 

وزارة الداخلية وفقا لمركز الإعلام الأمني أوضحت أن “عمليات التحري والمتابعة الأمنية وإجراءات جمع الاستدلالات كشفت هوية المجرمين، وهما المدعو حزام علي ناجي (30 عاماً) والمدعو عمر عبدالرحمن الرواحي  (20 عاما)”.

 

وأكدت الوزارة عبر مركزها الإعلامي أنه “قد ألقي القبض على المتهمين وأحيلا للعدالة”، من دون أن تكشف عن ملابسات ودوافع المتهمين لارتكاب الجريمة البشعة وغير المسبوقة، والتي أثارت غضب اليمنيين عموما وأهالي محافظة إب خصوصا.

 

وتداول ناشطون منذ 3 أيام على نطاق واسع في مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي صورا بوصفها “صورة للطفل يحيى صادق قبل اختطافه في 26 أكتوبر المنصرم وصورة لجثته معلقة بحبل داخل هنجر في قرية سطيح بمديرية الشعر بعد احراقه بمادة الأسيد”.

قد يعجبك ايضا