المصدر الأول لاخبار اليمن

قلع شجرة القات وردم الآبار العشوائية في إب

// إب // وكالة الصحافة اليمنية //   دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح الحملة المجتمعية لاقتلاع شجرة القات في محميتي واديي عنه والدور بمديرية العدين وردم آبار المياه العشوائية فيهما.   وثمن المحافظ صلاح حرص المواطنين والمزارعين على الحفاظ على هذه المحميتين الطبيعيتين وتفاعلهم مع الحملة .   ودعا المزارعين إلى زراعة المحاصيل الزراعية ذات […]

// إب // وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح الحملة المجتمعية لاقتلاع شجرة القات في محميتي واديي عنه والدور بمديرية العدين وردم آبار المياه العشوائية فيهما.

 

وثمن المحافظ صلاح حرص المواطنين والمزارعين على الحفاظ على هذه المحميتين الطبيعيتين وتفاعلهم مع الحملة .

 

ودعا المزارعين إلى زراعة المحاصيل الزراعية ذات المردود الاقتصادي، مبينا أن ردم الآبار العشوائية سيكون له الأثر الإيجابي في الحفاظ على المياه الجوفية من الاستنزاف الجائر في المحميتين.

 

يذكر أن محميتا عنه والدور يرتادهما الزوار للاستمتاع بالمناظر الخلابة والمياه الجارية إلى جانب شهرتهما بزراعة الموز والبن وقصب السرك والمانجو والجوافة وغيرها من الفواكه ذات المردود الاقتصادي.

 

حضر التدشين عضو مجلس الشورى طارق المفتي ومدير المديرية عباس صلا، وأمين محلي المديرية عبدالواحد الشهاري ومدير مكتب التربية عبدالواحد باشا وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية.

 

 

قد يعجبك ايضا