المصدر الأول لاخبار اليمن

هيئة الاستثمار تؤكد ضرورة الالتزام بالمدة الزمنية لإجراءات تنفيذ الرؤية الوطنية

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

أكد رئيس الهيئة العامة للاستثمار ياسر عبد الكريم المنصور ضرورة الالتزام بالمدة الزمنية لمراجعة الخطط التنفيذية للرؤية الوطنية وتسليمها للمكتب التنفيذي للرؤية في الوقت المحدد.

وأشار رئيس الهيئة، في اجتماع عقدته الهيئة اليوم، إلى الأهمية الكبيرة التي تمثلها الرؤية الوطنية في تعزيز مسيرة البناء والتنمية وصولاً إلى بناء الدولة اليمنية الحديثة 2030م.

كما أكد المنصور اهتمام الهيئة بتنفيذ الرؤية الوطنية، بدءاً بالخطة المرحلية الأولى، بتضافر جهود كوادرها وإمكانياتها، لتحويل التحديات إلى فرص، وتجسيد التحول باتجاه المستقبل المشرق من خلال برامج عمل يشترك بتنفيذها الجميع، مع الاهتمام بحشد الطاقات واستثمار الكفاءات وتعزيز العمل المؤسسي الذي ترتكز عليه الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وتم في الاجتماع مناقشة الجوانب المتصلة بتنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والآلية المنبثقة عنها، فيما يتعلق بالهيئة.

واستعرض الاجتماع، إجراءات التنفيذ المزمن لما تضمنته الرؤية الوطنية من مبادرات ومشاريع، وبلورتها في برامج تنفيذية، متسقة مع توجهات وأهداف الرؤية الوطنية.

وتطرق الإجتماع، إلى مهام الوحدة التنفيذية الفرعية بالهيئة، والمصفوفة التنفيذية التي أعدتها بشأن الخطة المرحلية الأولى لتنفيذ الرؤية الوطنية مرحلة “الصمود والإنعاش الاقتصادي” 2019 ـ 2020م.

قد يعجبك ايضا