المصدر الأول لاخبار اليمن

غدًا خليجي الدوحة: اليمن يبحث عن نتيجة شرفية أمام العراق وصراع التأهل عنوان قطري إماراتي

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدًا تمام الخامسة والنصف مباراته الأخيرة في خليجي الدوحة 24 أمام نظيره المنتخب العراقي في إطار الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وسيلعب منتخبنا هذه المباراة للبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام المنتخب العراقي القوي الذي تصدر المجموعة بست نقاط من فوزين على الإمارات والمستضيف قطر وتأهل كأول منتخب من المجموعتين إلى الدور الثاني.

المنتخب العراقي حسب تصريحات مدربه كاتانيتش سيعمل على إراحة أبرز لاعبيه والدفع بلاعبي الصف الثاني ليحافظ عليهم في لقاءات الدور الثاني والحاسم نحو الذهاب إلى نهائي البطولة، فيما سيعمد مدرب المنتخب اليمني سامي نعاش إلى تغيير حارس الفريق سالم عوض والدفع بـ محمد إبراهيم عياش لإتاحة الفرصة له سخط جماهيري من مستوى سالم.

المباراة بالنسبة لمنتخبنا تحصيل حاصل يبحث فيها لاعبونا عن تحقيق نتيجة إيجابية لكسر الخسائر المتتالية في بطولات الخليج فيما ضمن العراق تأهله ويفكر في المباراة المقبلة التي لم تُحدد ملامحها ومع من ستكون.

قطر والإمارات صراع الحسم

بالمثل سيُعاني المنتخب القطري في مباراته أمام المنتخب الإماراتي الذي يطمح إلى الفوز ليتأهل كثاني المجموعة بعد أن فاز على اليمن وخسر من العراق،

يدرك لاعبو قطر مستضيف البطولة إن المباراة ستكون صعبة كون الفرص متكافئة، وكلا المنتخبين يطمحان للتأهل وبالتالي ستكون المباراة صعبة خاصة على أصحاب الأرض والضغط الجماهيري.