المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن.. مليشيات الانتقالي تعتدي على ضابط في ألوية العمالقة بطريقة مُهينة

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية // كشف ضابط في أحد ألوية العمالقة التابعة للإمارات، عن انتهاكات تمارسها مليشيا الانتقالي الجنوبي ضد المدنيين والعسكريين في محافظة عدن، جنوبي اليمن. وأوضح الرائد عبدالله سيف الردفاني “ضابط في أحد ألوية العمالقة” أن عناصر من مليشيا الانتقالي الجنوبي “النخبة الشبوانية” أعتدت عليه، واقتادته إلى معسكر الصولبان، وعاملته بطريقة […]

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

كشف ضابط في أحد ألوية العمالقة التابعة للإمارات، عن انتهاكات تمارسها مليشيا الانتقالي الجنوبي ضد المدنيين والعسكريين في محافظة عدن، جنوبي اليمن.

وأوضح الرائد عبدالله سيف الردفاني “ضابط في أحد ألوية العمالقة” أن عناصر من مليشيا الانتقالي الجنوبي “النخبة الشبوانية” أعتدت عليه، واقتادته إلى معسكر الصولبان، وعاملته بطريقة مهينة، بالإضافة إلى الاعتداء على عدد من المواطنين في حي العريش بمديرية خور مكسر، بدون أي مبررات، واصفا تلك الاعتداءات التعسفية.

ويتواجد قادة وأفراد مليشيات الانتقالي “النخبة الشبوانية” في عدد من معسكرات الانتقالي في مدينة عدن، بعد طردهم من محافظة شبوة، خلال معارك مع قوات “هادي” في أغسطس الماضي، التي انتهت بسيطرة الأخيرة على المحافظة وطرد مليشيات الانتقالي منها.

 

قد يعجبك ايضا