المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط 4 خلايا إجرامية منظمة أحدها تنتحل صفة رجال الامن في صنعاء

 

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

تمكنت الإدارة العامة للبحث الجنائي من ضبط أربع خلايا متورطة بممارسة ونشر الرذيلة وارتكاب أعمال منافية للآداب والقيم الدينية ، والفطرة الإنسانية .

وأوضح مدير عام البحث الجنائي العميد سلطان زابن  أن الخلية الأولى ضبطت في منطقة حدة ، حيث قام أعضاؤها بفتح معهد لغات  ليكون وكراً لممارسة الرذيلة وارتكاب أعمال منافية للآداب.

وكشفت التحقيقات ارتكاب أعضاء الخلية  لعدة جرائم  وإسقاط  مجموعة من الفتيات بعد استقطابهن للعمل في المعهد.

كما ضبطت خلية ثانية متورطة بارتكاب جرائم منافية للآدب في منطقة أخرى.

أما الخلية الثالثة فقد ضبطت في أحد الأحياء جنوب العاصمة ، ويتزعم الخلية شخص من ذوي السوابق قام باتخاذ منزلهم وكراً للرذيلة .

وكشفت التحقيقات ارتكاب عناصر الخلية لعدد كبير من جرائم أخرى منها تزوير المحررات والوثائق الرسمية..

كما ضبطت الإدارة للعامة للبحث الجنائي عصابة إجرامية رابعة ، تمارس جرائم السرقة بالإكراه وأعمال النهب والسطو بانتحال صفات رجال الأمن .

حيث كان يقوم افراد العصابة باستخدام نساء يقمن باستدراج بعض الضعفاء؛  وقد تم القاء القبض على عناصر الخلايا الأربع بموجب أوامر صادرة من النيابة .

وأكد العميد سلطان زابن بأن الإدارة العامة للبحث ، لن تألوا جهدا في القيام بدورها ومسؤوليتها المنوطة بها لحماية المجتمع اليمني من كل ما يهدد أمنه وأخلاقه، وستعمل على ملاحقة وضبط كل من يعمل على المساس بأمن واستقرار المجتمع ، ونشر الرذيلة والفساد الأخلاقي وتفكيك الروابط الأسرية والاجتماعية.

قد يعجبك ايضا