المصدر الأول لاخبار اليمن

وكيل أمانة العاصمة يكرم أبطال البطولة المدرسية الـ5 للكيك بوكسينج

صنعاء/ عبد الكريم الرازي//

كرم الأخ زياد الرفيق وكيل أمانة العاصمة مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة أبطال البطولة المدرسية الـ5 للكيك بوكسينج التي نظمها فرع اتحاد اللعبة ، وفي حفل التكريم الذي بُدء بآيٍ من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني أشاد الرفيق بنجاح البطولة ومستوى المشاركة فيها وقال إن ألعاب الدفاع عن النفس هي من الرياضات التي يحتاجها النشء والشباب اليمني خاصة وقد شاهدنا بأعيننا ما يفعله العدوان السعودي في بلادنا. وثمن في كلمته تفاعل أولياء أمور الطلبة مع الأنشطة والاهتمام بأبنائهم.

وكان رئيس الفرع عصام الصبري قد رحب بالحضور ووجه كلمة شكر للمدربين والمدارس المشاركة والأبطال وأكد أن البطولة المدرسية كشفت عن الكثير من الموهوبين.

عقب ذلك قام الإخوة زياد الرفيق وكيل أمانة العاصمة ومعه عبد الله عبيد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة وخالد العماري نائب مدير إدارة الأنشطة بوزارة التربية بتكريم الفائزين في المراكز الأول على النحو التالي:

الأول/ مدرسة الثريا
الثاني/ مدرسة جيل الغد
الثالث/ فرسان التقنية

كما تم تكريم المدارس المشاركة ( الشهيد الطيار محمد الشامي- مدرسة الخليل- مدارس سهيل اليمن- مدارس بصمة علم) كما تم تكريم المدرسة المثالية مدرسة جيل الرسالة وكُرمت اللاعبة إيلاف الصبري كأصغر لاعبة في البطولة حصلت على المركز الأول واللاعبة سندس العبدلي لحصولها على المركز الثاني، كما تم تكريم أبطال الأوزان.

حضر الاحتفال خالد العقبي مدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية بالأمانة والدكتور محمد الشامي مدير منطقة السبعين التعليمية والكابتن محمد الحرازي الأمين العام لنقابة المدربين الوطنيين وناصر الهجري مدير الاعلام التربوي بالأمانة والاستاذ حميد اليمني مدير مطاعم جالكسي وعدد من أولياء الأمور والمهتمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.