المصدر الأول لاخبار اليمن

قافلة عينية ومالية من مديرية مغرب عنس بذمار الى المرابطين في الجبهات (صور)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


قدم أبناء قريتي قرضان والوثن بمديرية مغرب عنس بمحافظة ذمار قافلة ومالية و عينية تنوعت مابين ملابس شتوية و 180 رأس من الأغنام دعماً للمجاهدين في جبهات الدفاع عن الكرامة.

 

وخلال تقديم القافلة التي حضرها وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني ومدير مكتب الصحة خالد الحجي والأوقاف والإرشاد عبدالله الجرموزي، أشاد وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي بتفاعل أبناء مغرب عنس في تقديم قوافل الدعم المختلفة للمرابطين في الجبهات.

 

ولفت الوكيل العمدي ضرورة التحرك في دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية ليتسنى للشعب اليمني النصر والغلبة على الأعداء المستكبرين، داعياً المغرر بهم الذين لازالو في صفوف قوى العدوان الى إستغلال قرار العفو العام وسرعة العودة الى حضن الوطن ونيل شرف الدفاع عن الدين والوطن.

 

كما ثمن وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق جهود من ساهم في تقديم القافلة التي تعزز من الصمود في مواجهة العدوان، محثاً على بذل المزيد من الجهود التي من شأنها دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان السعودي الإماراتي .

 

بدوره مسؤل أنصارالله بمديرية مغرب عنس أوضح انه مهما بذلت من جهود لن تفي للمرابطين حقهم لانهم تحركوا من أجل الدفاع عن الأرض والعرض وثأراً للنساء والأطفال الذين طالتهم غارات العدوان السعودي الأمريكي، داعياً الجميع الى التحرك الجاد والمسؤل في رفد الجبهات بالمال والرجال.

 

حضر تقديم القافلة مدير مديرية مغرب عنس عبدالكريم الصارم وعدداً من الشخصيات الأمنية والإجتماعية

 

.

قد يعجبك ايضا