المصدر الأول لاخبار اليمن

مدير دائرة التوجيه المعنوي يلتقي بعدد من العائدين إلى الصف الوطني (صور)

/صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

التقى مدير دائرة التوجيه المعنوي – المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع اليوم بصنعاء بعدد من العائدين إلى الصف الوطني كما التقى بعدد من العائدين من أبناء المحافظات الجنوبية مرحباً بهم بين إخوانهم الصامدين في مواجهة الغزاة والمحتلين.

وأشار العميد سريع إلى أن أمام العائدين من المغرر بهم مهمة وطنية في توضيح الحقيقة لزملائهم سواء ممن لازالوا يقفون في صف التحالف أو ممن قد يقعون ضحايا تغرير التحالف.

موضحاً أن الوطن يتسع للجميع وأنه ينبغي عليهم الاستفادة من قرار العفو العام باعتباره فرصة لمراجعة النفس وترك العدوان والعودة الى جادة الصواب.

وخاطب العائدين قائلاً ” لكم الشرف بعودتكم إلى وطنكم وتخليكم عن العدوان الذي دمر وطنكم وقتل أبناء شعبكم”.

وأضاف العميد سريع ” الأمور اليوم أصبحت جلية واتضحت حقائق العدوان وتغيرت موازين القوى لصالح شعبنا والجيش واللجان الشعبية وما نشهده من تهدئة هو في إطار تهيئة الأجواء لإحلال السلام ووقف العدوان وقطع الطريق أمام المعتدين للاستمرار في عدوانهم”.

وأكد أن قواتنا المسلحة قادرة بعون الله على تنفيذ ضربات مزلزلة للعدو تشفي صدور اليمنيين إذا لم يجنح للسلام ويوقف عدوانه وحصاره.

من جهتهم أكد العائدون أنهم وقعوا ضحايا التغرير من قبل العدو ومرتزقته وأن قرار العفو العام أعطاهم دافعاً لتصحيح مواقفهم والعودة إلى جادة الصواب.

حضر اللقاء مستشار مدير الدائرة العميد يحيى العاقل ومدير المتحف الحربي العميد الركن عابد الثور.

 

قد يعجبك ايضا