المصدر الأول لاخبار اليمن

مستوردو المشتقات النفطية يتهمون “اللجنة الاقتصادية” في حكومة هادي بالابتزاز والفساد

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   اتهم تجار ومستوردي  المشتقات النفطية، ما تسمى بـ" اللجنة الاقتصادية " في حكومة المستقيل "هادي" بالابتزاز والفساد، محذرين من مغبة تلك الممارسات التي تمس بصورة مباشرة الأوضاع المعيشة للمواطنين.   وأكد مستوردي المشتقات النفطية، الذين أطلقوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج #احتكار_المشتقات_النفطية ، أن فساد [...]

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اتهم تجار ومستوردي  المشتقات النفطية، ما تسمى بـ” اللجنة الاقتصادية ” في حكومة المستقيل “هادي” بالابتزاز والفساد، محذرين من مغبة تلك الممارسات التي تمس بصورة مباشرة الأوضاع المعيشة للمواطنين.

 

وأكد مستوردي المشتقات النفطية، الذين أطلقوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج #احتكار_المشتقات_النفطية ، أن فساد مدير المكتب الفني في اللجنة الاقتصادية التي شكلتها حكومة “هادي” في أغسطس 2018، بلغ مستويات لا يمكن السكوت عنها، حيث يمارس ابتزاز التجار مقابل الحصول على تصاريح الدخول للسفن المحملة بالوقود.

 

وأكد التجار امتلاكهم أدلة موثقة عن عمليات ابتزاز يقوم بها مدير المكتب الفني في اللجنة المشكلة، متوعدين بكشف الحقائق في حال استمرار تلك الممارسات، التي لا تخدم سوى التاجر أحمد العيسي المعين نائباً لمدير مكتب رئاسة “هادي”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.