المصدر الأول لاخبار اليمن

بن حبتور: ندعم الرياضة في تعز ومع كل توجه للحفاظ على أراضي وعقارات الشباب

تعز/ عبد الكريم الرازي//

التقى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الوزراء بالأخ الأستاذ خالد عبدالله الصوفي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز ..وفى اللقاء أكد رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بالشباب كونهم الشريحة الأهم في المجتمع والمعول عليهم الارتقاء بالوطن وحمايته وصون كرامته ووحدته واستقلاله.

وناقش رئيس الوزراء مع مدير مكتب الشباب قضايا وهموم الشباب في محافظة تعز و استمع إلى شرح تفصيلي من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز الصوفي عن أهم القضايا والتحديات التي تواجه الحركة الشبابية والرياضية وفي مقدمتها قضايا الاعتداء والنهب الذي تتعرض له أراضي مكتب الشباب والأندية الرياضة في تعز وسبل الحفاظ عليها وألية الاستفادة منها بما يعود على الشباب والارتقاء بالرياضة .. و أبدى معالي رئيس الوزراء استعداده لدعم أي توجه يخدم الرياضة ويحافظ على ممتلكات وعقارات مكتب الشباب والرياضة والأندية الرياضة في تعز .

من جانبه ثمن الاستاذ خالد الصوفي مدير عام مكتب الشباب والرياضة تفاعل رئيس الوزراء مع قضايا الشباب والرياضيين بتعز والتأكيد حرص الدولة المحافظة على أراضي الشباب والرياضيين والوقوف في وجوه المتنفذين ولن يسمح لهم بالبسط عليها وان تلك الاراضي هي مكسب للشباب والرياضيين لممارسة هواياتهم الرياضية كمتنفس لهم لتنمية مهاراتهم وصقل قدراتهم الفردية الجماعية.

قد يعجبك ايضا