المصدر الأول لاخبار اليمن

إقرار انطلاق الملتقى الشتوي الثالث بنادي وحدة صنعاء مطلع العام المقبل

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

أقر اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان، انطلاق فعاليات الملتقى الشتوي الثالث مطلع العام المقبل 2020.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء النادي، الصعوبات التي تواجه المشروع الاستثماري وسبل معالجتها ومنها تسلم المشروع من المقاول بوضعه الحالي والعمل على إنجاز المشاريع الإنشائية المستحدثة في الوقت المحدد.

وتطرق مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء إلى الجوانب المتعلقة بمسابقة شعار النادي الذي وصل إلى مرحلته الأخيرة واختيار شعار يليق بحجم وتاريخ النادي العريق، كما تم استعراض التقرير المقدم من الإشراف الرياضي عن نشاط الألعاب الرياضية المختلفة.

وأشاد المجتمعون بدور رئيس النادي جمعان في دعم المتلقيات الرياضية التي ينظمها النادي ” الشتوي والصيفي والرمضاني” وحرصه على الارتقاء بالعمل المؤسسي بما يخدم النادي بصورة خاصة والرياضة اليمنية بشكل عام.

إلى ذلك أعلن المشرف الرياضي بالنادي خالد صالح عن خالد صالح عن فتح باب التسجيل في الملتقى الشتوي الثالث بدءً من السبت القادم.

وأكد أن ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثالث سيكون مختلفا عن بقية الملتقيات خاصة أنه يحظى بإشراف مباشر ودعم من رئيس نادي الوحدة أمين جمعان .. داعيا الجميع إلى التفاعل كونهم شركاء في إنجاح هذه الملتقيات الرياضية رغم الظروف الراهنة.

قد يعجبك ايضا