المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل جبل حبشي تدشن حملة التحشيد و التعبئة العامة

تعز//وكالة الصحافة اليمنية//

أقام أبناء قبائل مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز وقفة قبلية حاشدة أمس الجمعة لتدشين حملة التعبئة العامة  للانخراط في جبهات الدفاع عن  الوطن.

وفي الوقفة التي حضرها الأخ محمد المنصوب مدير مديرية جبل حبشي و عددا من مشائخ ووجهاء المديرية، أكد المشاركون في الوقفة مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال مهما استمر العدوان في مواصلة حربه الظالمة على الشعب اليمني ؛ مشيرين إلى تفاعلهم مع حملة التعبئة والتجنيد لما لها من دور كبير في تعزيز الجبهة الداخلية والصمود والتصدي للتحالف.

 

وكان مدير المديرية محمد المنصوب قد ألقى كلمة أشاد فيها بالحشود و المواطنين و عقال و مشائخ المديرية الذين استجابوا وتوافدوا للمشاركة بالوقفة التحشيدية لتجديد موقفهم الصامد والتصدي للعدوان ؛ لافتا إلى أن العدوان الذي يرتكب المجازر والجرائم لن يمكنه ابدا اركاع هذا الشعب وإنما عليه أن ينتظر الهزيمة والخزي على أيدي هذا أبناء الشعب العظيم .
و قال المنصوب : يجب علينا أن نقف وقفت رجلا واحد تجسيدا للتعاليم القرآنية ” انفروا خفافا وثقالاً”، حتي تستمر و تتواصل حملة التجنيد التطوعي ، ويرتفع زخم هذا التحشيد يوماً بعد آخر ويثبت فيه أبناء اليمن أنهم درعاً حصيناً لكل ما يهدد أمنه واستقراره.

 

وثمن المنصوب جهود أبناء المديرية رجالا و شبابا و مشائخ و عقال كونهم هم السند في رفد الجبهات بالرجال و المال والعتاد وقوافل الكرم شاكرا كل من قدم و ساهم في رفد الجبهات بالمال بسخاء و عطاء في سبيل إعلاء راية الوطن و حفاظا على الأمن و الاستقرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.