المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. الرفيق يفتتح معرض الابتكارات العلمية لطلاب وطالبات السبعين

// صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية //   افتتح مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة زياد الرفيق ومدير مديرية السبعين محمد الوشلي اليوم معرض الابتكارات العلمية لطلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية بالمديرية .   واستمع الرفيق ومعه الوشلي، وأمين عام محلي السبعين محمد الصادق من القائمين والمشرفين على المعرض الذي تنظمه المنطقة التعليمة بمديرية السبعين وإدارة […]

// صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية //

 

افتتح مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة زياد الرفيق ومدير مديرية السبعين محمد الوشلي اليوم معرض الابتكارات العلمية لطلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية بالمديرية .

 

واستمع الرفيق ومعه الوشلي، وأمين عام محلي السبعين محمد الصادق من القائمين والمشرفين على المعرض الذي تنظمه المنطقة التعليمة بمديرية السبعين وإدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم، إلى شرح عن الابتكارات والاختراعات والأعمال الإبداعية لطلاب وطالبات المدارس والتي احتواها المعرض.

 

مشيدا بجهود الطلاب والطالبات ومدراء المدارس في تنظيم الفعالية العلمية والإبداعية التي تجسد قدرات الطلاب والطالبات الإبداعية ..

 

وأوضح أن القيمة المعنوية الكبيرة لأعمال الطلاب والطالبات التي تأتي في ظل استمرار العدوان والحصار .. مؤكدا أن المستقبل يفتح ذراعيه لمثل هذه الطاقات الإبداعية الشابة إلى سوق العمل .

 

من جانبه اعتبر مدير المنطقة التعليمية بالسبعين محمد الشامي تحويل العمل النظري إلى تطبيق عملي في المدارس يحفز الطلاب على الإبداع ويسهم في تحريك عجلة الاختراعات.

 

وأشار إلى أهمية التعاون بين مكتب التربية بالأمانة وفروعه بالمديريات وطلاب وطالبات المدارس مع الجهات ذات الاختصاص لتبنيهم ودعمهم في شتى المجالات لتوظيف قدراتهم وابتكاراتهم.

 

فيما ثمن مدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية بالأمانة خالد العقبي الجهود التي بذلت في إعداد وتنظيم المعرض .

 

قد يعجبك ايضا