المصدر الأول لاخبار اليمن

وزيرة حقوق الإنسان تشيد بصمود الشعب الفلسطيني في وجه الكيان الصهيوني

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

أشادت وزيرة حقوق الإنسان، في حكومة الانقاذ، علياء فيصل عبد اللطيف بصمود الشعب الفلسطيني في وجه الكيان الصهيوني طيلة مائة عام ورفضه للوجود الاسرائيلي على أرضه منذ العام 1920 .

ولفتت وزيرة حقوق الإنسان، خلال لقاءها اليوم القائم بأعمال ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة، إلى القوة والعزة التي يتمتع بها شعب فلسطين وكيف حافظ على هويته الفلسطينية العربية ,معتبرة ذلك العنصر الأهم الذي سيحقق الانتصار للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية العربية عموما  .

من جانبه أشاد القائم بأعمال ممثل حركة حماس في اليمن بالجهود اليمنية وموقف اليمنيين قيادة وحكومة وشعباً مع القضية الفلسطينية, لآفتاً إلى الروح اليمنية العربية الأصيلة التي تتجلى لدى الشعب اليمني والمحبة التي يستشعرها كل فلسطيني .

وأعرب عن أمله في أن يعم الخير والسلام على اليمن وفلسطين وانتهاء العدوان ضد البلدين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره مدير مكتب حماس بصنعاء عمر السابخي ومسئول العلاقات السياسية بالحركة  عبدالله هادي والمسئول الإعلامي لحركة  حماس في اليمن خالد قاسم، مناقشة آخر مستجدات القضية الفلسطينية والعدوان الذي تتعرض له فلسطين و قطاع غزة من قبل الكيان الصهيوني الذي يعمد التوسع في المستوطنات وهدم منازل الفلسطينيين وعمليات القتل والاعتقال للشعب الفلسطيني.

وفي ختام اللقاء كرم القائم بأعمال ممثل حركة حماس وزيرة حقوق الإنسان علياء فيصل عبداللطيف بدرع الحركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.