المصدر الأول لاخبار اليمن

تأهل أمل عراس وظفار للمرحلة الثالثة من بطولة أندية أب لكرة القدم

اب/ بندر الأحمدي//

بدأت اليوم الاثنين المرحلة الثانية لمباريات بطولة الأندية الأولى بمحافظة إب التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة ممثلا بقطاع الرياضة ويمولها صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب وفرع اتحاد القدم بإب.
وفي لقائي اليوم تمكن فريق أمل عراس من الفوز على يحصب يريم بركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة (5/3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل هدف لهدف.

افتتح يحصب يريم التسجيل في الشوط الأول عن طريق لاعبه أحمد القحطاني، فيما عادل للأمل في الشوط الثاني أركان علي عبدالله ليتأهل فريق أمل عراس إلى المرحلة الثالثة من البطولة.

وعلى ملعب السدة تكرر سيناريو المباراة الأولى حيث فاز فريق ظفار على شباب المقالح من الشعر بركلات الترجيح التي انتهت بـ (5/4) بعد التعادل بهدف لكليهما في زمن المباراة الأصلي، حيث تقدم فريق ظفار بهدف عن طريق فائز الغوباني وعادل للمقالح منيف الهبي.
أدار المباراة الأولى الدولي مختار العرامي وساعده يحيى الورافي وبسام شمسان ورابعًا المخضرم أنيس سالم وراقبها الكابتن غياث أمين غياث أمين عام فرع اتحاد القدم بإب وعن سكرتارية الحكام راقبها علي المبيض.

أدار اللقاء الثاني أنيس سالم بمعية بسام شمسان ويحيى الورافي ورابعًا الدولي مختار العرامي وراقبها إداريا أمين غياث وفنيًا علي المبيض.
بهذه النتائج سيقابل فريق أمل عراس فريق وحدة ذي السفال فيما يلتقي ظفار مع الفائز من لقاء تعاون بعدان وشباب جبله.
حضر المباراتين حسين الخولاني وكيل مساعد قطاع الرياضة وطه تاج الدين مدير عام الأندية بوزارة الشباب ومدير إدارة الأندية يحيى الآنسي.
وكانت اللجنة المنظمة قد قبلت احتجاج وحدة ذي السفال ضد شباب القدس من القاعدة وأعتبرته متأهلا للأدوار القادمة.

يذكر أن الوحدة وشباب القدس قد لعبا يوم أمس صباحا على ملعب نادي التضامن بالقاعدة وانتهت المباراة بفوز شباب القدس بهدفين لواحد وفي نهاية المباراة قدما الفريقان احتجاج ضد الفريق ا لآخر وقبلت اللجنة المنظمة احتجاج نادي الوحدة وذلك لإشراك شباب القدس خمسة لاعبين كانوا قد شاركوا مع نادي التضامن الذي لعب في البطولة التنشيطية لأندية الأولى والثانية وهم اصلا كانوا لاعبي القدس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.