المصدر الأول لاخبار اليمن

“النفط” تؤكد إرسال 12 مليون لتر بنزين للعاصمة والمحافظات

“النفط” تؤكد إرسال 12 مليون لتر بنزين للعاصمة والمحافظات

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكدت شركة النفط اليمنية استقرار الوضع التمويني للمشتقات النفطية، في العاصمة صنعاء وباقي المحافظات، ونفت صحة شائعات عن وجود اختناقات تموينية، قالت أن من يروج لها سماسرة السوق السوداء وأذرع التحالف.

 

وقالت الشركة في بيان لها اصدرته قبل قليل وتلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه: “نؤكد للأخوة المواطنين استقرار الوضع التمويني واستمرار عمل 126 محطة محروقات في امانة العاصمة وتوسيع عدد المحطات في المحافظات”.

 

الشركة أضافت في بيانها: “نؤكد أنه لا صحة مطلقا لما يتداوله ضعفاء النفوس وبقايا أذرع العمالة والارتهان لتحالف العدوان وسماسرة السوق السوداء من شائعات تزعم ظهور اختناقات تموينية للمشتقات النفطية في السوق المحلية”.

 

وأعلنت شركة النفط في البيان إنه: “تم تحميل كميات بنزين كبيرة من منشآت الحديدة تتجاوز 2 مليون لتر لأمانة العاصمة و10 ملايين لتر للمحافظات”. مؤكدة أن “القاطرات في طريقها لمختلف المحافظات لدوام استقرار الوضع التمويني”.

 

ووجه بيان شركة النفط اليمنية دعوة لجميع المواطنين قائلا: “نهيب بالإخوة المواطنين الاطمئنان وأن لا ينجروا وراء الشائعات المغرضة والدعوات المشبوهة لإثارة الهلع والفزع التي يتبنى تروجيها ضعفاء النفوس وبقايا أذرع العمالة والارتهان لتحالف العدوان”.

 

يأتي تأكيد شركة النفط استقرار الوضع التمويني للمشتقات النفطية، في وقت سبق لناطق الشركة التأكيد أن “تحالف العدوان ما زال يحتجز 7 سفن مشتقات نفطية عرض البحر ويمنع دخولها إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصريح آلية الأمم المتحدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.